وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"خضوري" فرع العروب تستضيف المشاركين بتوأمة تربيتي الخليل وبيت لحم

نشر بتاريخ: 12/03/2018 ( آخر تحديث: 12/03/2018 الساعة: 12:16 )
الخليل- معا- استضافت جامعة فلسطين التقنية خضوري فرع العروب اليوم، الدراسي الخاص بتعريض الطلبات من مدرستي مراح رباح الثانوية والخوارزمي الثانوية لتخصصات التعليم التقني المتوفرة بالفرع، ضمن برنامج توأمة المدارس الفلسطينية (التوأمة الداخلية) التي تربط مديرتي التربية والتعليم العالي في بيت لحم والخليل.
وقسمت الطالبات الى اربع مجموعات ووزعت على اربعة مناخات بيئات تقنية في مجالات الاعلام والتصنيع الغذائي والجرافيكس والوسائط المتعددة، حيث تعايشت الطالبات مع المهارات الخاصة بتخصصات الجامعة التي قدمها لهن محاضرون من الاقسام المشاركة في البرنامج، بحسب استراتيجية وزارة التربية والتعليم العالي لتعزيز التوجه نحو التعليم المهني والتقني.
وكان الدكتور مهيب ابو لوحة قد استقبل الوفد الضيف، شاكرا لهم تعاونهم، مؤكدا على ضرورة تكرار هذا الفعاليات من اجل صقل توجه الطلبة في الثانوية نحو تخصصات تقنية ذات مستقبل مضمون.
يذكر ان هذا البرنامج يشرف عليه اقسام العلاقات العامة والاعلام التربوي في مديرتي الخليل وبيت لحم ودائرة العلاقات العامة في الفرع.
وفي نهاية اليوم الدراسي شكرت رئيستا قسمي العلاقات العامة والاعلام التربوي في الخليل وبيت لحم سارة زلوم وخلود دراس، ادارة الجامعة لتعاونهما لانجاح البرنامج.
واكد الطرفان ضرورة المتابعة والاستمرار في اطلاق فعاليات مستقبلية لصالح الطلبة في فلسطين.