وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

امطار قادمة

نشر بتاريخ: 09/04/2018 ( آخر تحديث: 09/04/2018 الساعة: 10:55 )
امطار قادمة
بيت لحم - معا - توقع الراصد الجوي لشبكة معا داوود الطروة أن تتأثر فلسطين اعتباراً من اليوم وخلال اليومين القادم بأجواء غير مستقرة يصاحبها انخفاض على درجات الحرارة وتساقط للأمطار، وخاصة يوم الثلاثاء.
وفي التفاصيل يطرأ اليوم الاثنين إنخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً، ومائلاً للبرودة نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات محلية من الأمطار على بعض المناطق الشمالية والساحلية بشكل خاص، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.
وفي يوم غد الثلاثاء يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 6 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، ومائلاً للبرودة نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية فوق أجزاء مختلفة من البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.
وفي يوم الأربعاء يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، مع بقائها دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، ومائلاً للبرودة نهاراً، وبارداً ليلاً، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط زخات محلية من الأمطار، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.
وفي يوم الخميس يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح اعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، وربيعياً معتدلاً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً، وتكون الرياح متقلبة الإتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة.
وفي يوم الجمعة يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس غالباً صافٍ، وربيعياً دافئاً في المناطق الجبلية، ومائلاً للحرارة إلى حار نسبياً في باقي المناطق، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.