وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ نابلس يزور بلدة سالم في أعقاب الأحداث التي وقعت بالملعب

نشر بتاريخ: 24/04/2018 ( آخر تحديث: 24/04/2018 الساعة: 09:34 )
محافظ نابلس يزور بلدة سالم في أعقاب الأحداث التي وقعت بالملعب
نابلس- معا- زار اللواء اكرم الرجوب محافظ نابلس وجهاد رمضان امين سر فتح اقليم نابلس، بلدة سالم للوقوف عن كثب على الاشكالية التي حدثت عقب مباراة نادي سالم ونادي بيتا في الاسبوع الماضي ضمن دوري المناطق والتي ادت الى اعتداء قوات من الأمن على جمهور نادي سالم بعد انتهاء المباراة على ملعب بلدية نابلس.
وكان في استقبال المحافظ رئيس واعضاء المجلس القروي وادارة نادي سالم وامين سر حركة فتح واعضاء الهيئة التنظيمية في سالم والعديد من الشخصيات الاعتبارية وضباط من الاجهزه الامنية من ابناء القرية.
واستمع الرجوب بتمعن الى رواية اهالي القرية من الحدث، حيث عبر عن استهجانه ورفضه لاي تجاوز من اي جهة كانت واعداً بمحاسبه ومعاقبة كل من يثبت تجاوزه للدور المنوط به من قبل افراد الشرطة الخاصة، رافضاً المساس برئيس واعضاء المجلس القروي وأهالي القرية.
وقال" ان قرية سالم والمؤسسة الامنية في خندق واحد وان ابناء الأجهزة السيادية هم ابنائؤا حيث يحصل في بعض الأحيان بعض الأخطاء الفردية وبعض التجاوزات من هنا وهناك وان هذه التجاوزات يجب الوقوف عندها لعدم تكرارها وتعلم الدروس من اجل اعطاء الصورة الحقيقيه للمؤسسة الامنيه وهي حماية امن وامان الوطن والمواطن."
واوضح رئيس المجلس القروي للمحافظ ان ابناء سالم هم في الصف الامامي لحماية المشروع الوطني وان سالم لم ولن تكن يوماً في خارج هذا الصف.
وتحدث رئيس نادي سالم عن حيثيات الاشكال قائلا" ان المباراة بدأت وانتهت دون حدوث ما يستدعي تدخل الشرطة، وهذا ايضا بشهادة الاتحاد الفلسطيني لكره القدم."
واشاد جهاد رمضان امين سر حركة فتح بالدور الوطني لأهالي قرية سالم في تصديهم لمخططات الاحتلال ودورهم التاريخي في النضال الوطني الطويل والمستمر، مشيدا بالجهد المجتمعي لنادي سالم والمظهر الحضاري الذي يعكسه جماهيره ومشجعوه في مساندة ومؤازرة ناديهم.
ومع نهاية الزيارة رحب الحضور بخطوة المحافظ ووقفته شخصياً على ما حدث وتعهده بمتابعة حيثيات الحادثة.