وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجالية الفلسطينية في البرازيل تحيي انعقاد المجلس الوطني الفلسطيني

نشر بتاريخ: 30/04/2018 ( آخر تحديث: 30/04/2018 الساعة: 18:16 )
القدس -  معا-  قالت الجالية الفلسطينية في البرازيل واتحاد المؤسسات البرازيلية الفلسطينية انها تستقبل بمزيد من الفرح والامل انعقاد الدورة الحالية للمجلس الوطني الفلسطيني، أعلى سلطة تمثيلية وصاحبة القرار الفلسطيني المستقل .
وقالت في بيان وصل معا ان انعقاد هذه الدورة وفي هذا الظرف التاريخي حيث أعتى المؤامرات التي تهدد كياننا الفلسطيني قضيتنا بعد عقود من التطهير العرقي وحروب الابادة والتهجير واللجوء والاحتلال .
واضاف ان هذا الاجتماع التاريخي هو الرد الحازم على التحديات التي تهدد وجودنا بما في ذلك شعبنا في المهجر. مخاطر تهدف إلى طمس القضية الفلسطينية ومحوها من الأجندات الدولية والإقليمية تمهيدا لإنهاء القضية وللابد.
وقال البيان: كلنا امل وثقة انكم قادرون على مواجهة التحديات وإنجاز المهام والأهداف المرجوة التي ينتظرها شعبنا وننتظرها هنا في المهجر في تحقيق تجديد أطر منظمة التحرير الفلسطينية ممثلناالشرعي الوحيد واختيار الأطر القياديةالقادرة على تعزيز بنى الدولة وتحقيق الوحدة الوطنية نحو دحر الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس وتحرير الاسرى وعودة اللاجئين.
واختتم البيان: نناشدكم الأخذ بالاعتبار أبناءكم في المهجر في البرازيل وغيرها والقوى الشرعية والاطر الممثلة لها التي أيضا تواجه وبصلابة نفس التحديات ونفس الخصوم التى تحاول النيل من وحدتنا وقضيتنا.