وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المحافظ رمضان يستقبل وفدا من شركة جوال

نشر بتاريخ: 27/06/2018 ( آخر تحديث: 27/06/2018 الساعة: 15:44 )
المحافظ رمضان يستقبل وفدا من شركة جوال
جنين- معا- استقبل اللواء إبراهيم رمضان محافظ جنين، اليوم الاربعاء، وفدا رفيع المستوى من شركة جوال، برئاسة عبد المجيد ملحم مدير عام الشركة، في إطار التعاون المشترك ودور في التنمية المحليه للشركة في إطار المسؤولية المجتمعية.
من جهته، استعرض المحافظ الوضع العام في المحافظة، والمساهمة الوطنية للاقتصاد في إطار المسؤولية المجتمعية، ومشروع انشاء حديقة القدس بدعم من الشركة برعاية المحافظة والتعاون ما بين شركة جوال وبلدية جنين، وما شاب المشروع من تعطيل مؤخرا.
من جهته، أكد المحافظ على أهمية الاستمرار في تخضير المحافظة ونشر ثقافة النظافة العامة في معظم المناطق في المحافظة.
وركز ملحم على استمرار الشركة بتقديم مساهمتها المالية لدعم المبادرات المجتمعية وتقديمها يمكن يشجع الثقافة الحضارية للمجتمع، متمنيا أن تلتزم البلدية بما اتفق عليه في مشروعي الحديقة وجسر جوال على مدخل جنين نابلس.
وشكرت جوال المحافظ على جهوده لبسط الأمن الداخلي وتشجيع الاستثمار في المحافظة على الرغم من الأوضاع العامة في البلاد نتيجة الممارسات الإسرائيلية.
ورافق ملحم عددا من مدراء أقسام في الشركة كلا من فايز مطير وعلاء حجازي وثائر ابو بكر وابراهيم حماس وأمير تركيه ومحمد الشريف واحمد الزاغة وقيس عبيد. 
فيما كان في استقبال الوفد من المحافظة سناء بدوي رئيسة وحدة العلاقات العامة ومحمد اشتية مدير مكتب المحافظ وبشرى تركمان رئيس قسم العلاقات العامة.