وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الضابطة الجمركية تسلم غنام تقرير انجاز العمل خلال رمضان

نشر بتاريخ: 03/07/2018 ( آخر تحديث: 03/07/2018 الساعة: 13:51 )
الضابطة الجمركية تسلم غنام تقرير انجاز العمل خلال رمضان
رام الله- معا- تسلمت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام اليوم، من مدير الضابطة الجمركية في المحافظة المقدم بحر قدح تقريرا تفصيليا عن انجازات الضابطة الجمركية في شهر رمضان المبارك، حيث أكد أن أسواق محافظة رام الله والبيرة الأكثر التزاما بمعايير الجودة حيث كانت نسبة البضائع الفاسدة فيها الأقل مقارنة بباقي المحافظات.
وبينت غنام أهمية العمل التكاملي بين كافة الشركاء ضمن أسرة العمل في المحافظة، مشيرة أن العمل التكاملي يفرز نتائج ايجابية لصالح المواطن الفلسطيني، موجهة التحية لكافة الطواقم التي وصلت الليل بالنهار حافظا على صحة وسلامة أبناء شعبنا وضبط الأسواق على كافة الأصعدة.
وأشادت غنام بكافة الجهود التي تبذل خصوصا من طواقم العمل الميداني لمديريات المحافظة من كافة جهات الإختصاص، مؤكدة أن الضابطة الجمركية صمام أمان برغم معيقات الإحتلال الدائمة والمتصاعدة.
وشكر مدير الضابطة في المحافظة د.غنام لتواصلها الدائم والبناء، مشيرا أن لتوجيهاتها الأثر الإيجابي الأكبر على مخرجات العمل بروح الفريق، لافتا أن العمل بروح الفريق بين كافة شركاء العمل من كافة جهات الاختصاص ضمن لجنة الصحة والسلامة العامة ساهم في ضبط الأسواق والمنتجات بشكل متميز.