وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من جمعية القمر يزور مديرية المخابرات العامة في أريحا

نشر بتاريخ: 09/08/2018 ( آخر تحديث: 09/08/2018 الساعة: 09:36 )
أريحا- معا- قام وفد من جمعية القمر الخيرية ضم أعضاء من الهيئة الإدارية و متطوعين، بزيارة لمقر مديرية مخابرات أريحا ولقاء العميد بلال الحالوب مدير مخابرات أريحا. 
جاء ذلك في إطار تعزيز علاقة الشراكة بين مؤسسات المجتمع المدني والمؤسسة الأمنية، بالإضافة إلى تكريم العميد بلال الحالوب تثمينا لدوره في دعم وتعزيز العمل المجتمعي والدور التنموي الذي تقوم به جمعية القمر الخيرية. 
وفي بداية اللقاء رحب الحالوب بأعضاء الوفد الإداري و الذي ضم رئيس جمعية القمر مهند غروف و نائبه يزن قريشي، ومسؤول العلاقات العامة والإعلام موسى ابو رومي، ورشا شاهر أمينة الصندوق، ومحمد سعد أمين السر والعضو خليل فايز، بالإضافة إلى إيمان جوده مسؤولة المشاريع في الجمعية وقصي براهمة وموسى محمد متطوعي في الجمعية.
وأكد الحالوب على أهمية عمل المؤسسات القاعدية في إطار تنمية المجتمع، وتقديم الخدمة لأفراده من خلال البرامج الإنسانية والاجتماعية المتنوعة التي تنفذها مؤسسات المجتمع و على رأسها جمعية القمر. 
وأشاد الحالوب بأداء جمعية القمر ودورها الريادي في محافظة أريحا في إطار تعزيز الوعي المجتمعي بين الشباب ودعم دور الشباب القيادي من اجل إيجاد جيل واع وقادر علي بناء مجتمعه بشكل سليم ومحاربة الآفات والمخاطر التي تواجه المجتمع.
بدوره أكد غروف على أهمية الشراكة بين المؤسسات من اجل خدمة المجتمع والرقي به، مشيراً الى ان جمعية القمر.
وفي إطار خطتها الاستراتيجية تسعى لإعطاء دور اكبر للشاب في صناعة القرار والتأثير في مجتمعهم والتغيير نحو الأفضل وشكر غروف جهاز المخابرات العامة قيادة وضباط و وافراد على الجهد الكبير الذي يقومون به في حفظ الامن وثمن الدعم الذي يقدم للمؤسسات القاعدية.
فيما أكد ابو رومي على فكرة تعزيز دور الشباب وخاصة ان معظم اعضاء الجمعية ومتطوعيها من جيل الشباب , معتبراُ هذا الأمر رافد و داعم أساسي للجمعية في إطار تعزيز فرص اكبر للشباب و دورهم في قيادة المجتمع. 
بدورها أشارت جودة إلى المشاريع و الأنشطة التي تنفذها جمعية القمر في إطار خدمة المجتمع ورفع مستوى الوعي لدى إفراده. 
وعبر يزن قريش ومحمد سعد عن عميق الشكر والتقدير للعميد بلال الحالوب وجهاز المخابرات على الدعم المادي والمعنوي والذي قدمه جهاز المخابرات لجمعية القمر خلال شهر رمضان المبارك. 
وفي نهاية اللقاء كرم غروف العميد حالوب، وتم تقديم الدروع التذكارية له و لرئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج.