وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دعوات لأوسع مشاركة في وقفة الحركة الأسيرة

نشر بتاريخ: 10/03/2019 ( آخر تحديث: 10/03/2019 الساعة: 09:10 )
دعوات لأوسع مشاركة في وقفة الحركة الأسيرة
رام الله- معا- دعت القوى الوطنية والاسلامية لمحافظة رام الله والبيرة، إلى المشاركة الواسعة في الوقفة التي دعت إليها الحركة الأسيرة غدًا الأحد، الساعة الثانية ظهرًا على دوار المنارة برام الله رفضًا لأجهزة التشويش المسرطنة، والقمع اليومي للأسرى في سجون الاحتلال.

كما دعت القوى في بيان صدر عنها السبت، إلى المشاركة في الوقفة أمام ممثلية جنوب افريقيا الاثنين المقبل الساعة الواحدة ظهرا تحية لموقفها بحفظ التمثيل الدبلوماسي مع دولة الاحتلال، وتقديرا لموقفها الداعم لنضال شعبنا المشروع.

وأشارت إلى أن الجمعة المقبلة ستكون يومًا للتصعيد الميداني على جميع نقاط الاحتكاك في الريسان، والمغير وبلعين، ونعلين، تأكيدا على حقنا في المقاومة الشعبية، ورفضا لواقع الاستيطان الاستعماري فوق أرضنا.

ودعت القوى إلى المشاركة في مؤتمر حركة المقاطعة BDS المقرر السبت 16/3 في الهلال الأحمر، وأهمية تعزيز ثقافة المقاطعة، ومواجهة التطبيع بكل أشكاله.

وأكدت رفضها للأوهام التي يحاول المبعوث الأميركي إلى الشرق الأوسط جيسون غرينبلات تسويقها ضمن "صفقة القرن" التي تمثل الوجه القبيح لتعاون الولايات المتحدة مع اسرائيل، في محاولة تصفية حقوق شعبنا وهو ما لم يتم ولن يتم، وسيفشلها شعبنا بإرادته ونضاله المتواصل.

وشددت على أهمية الانخراط الواسع في التحضيرات الجارية لإحياء يوم الأرض هذا العام بشكل نوعي، ومميز بالتنسيق مع جماهير شعبنا في أراضي الـ 48 ضمن البرنامج الوطني الذي سيتم الاعلان عنه خلال الأيام المقبلة.