وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جامعة فلسطين الاهلية تستضيف السفير حساسيان والاعلامي ناصر اللحام

نشر بتاريخ: 24/09/2019 ( آخر تحديث: 24/09/2019 الساعة: 17:41 )
جامعة فلسطين الاهلية تستضيف السفير حساسيان والاعلامي ناصر اللحام
بيت لحم- معا- استقبل رئيس مجلس امناء جامعة فلسطين الأهلية الاستاذ داود الزير في مكتبة، الثلاثاء، سفير فلسطين لدى هنغاريا الدكتور مانويل حساسيان، ورئيس تحرير شبكة معا الاعلامية الدكتور ناصر اللحام، بحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الدكتور عماد الزير، ومدير العلاقات العامة والدولية الاستاذ جريس ابو غنام.
ورحب الاستاذ داود الزير بالضيوف، واطلعهم على التخصصات التي تقدمها الجامعة وتطلعها لتوسيع مرافقها والحصول على اعتمادات لبرامج جديدة في درجات علمية مختلفة.
وأشاد الزير بالسفير حساسيان بالجهود والانجازات التي حققها حساسيان على مدار عمله في السلك الدبلوماسي اضافة الى عمله كاكاديمي في السابق.
وقال الزير ان الجامعة تسعى الى تعزيز التعاون وتبادل الخبرات مع الجامعات العربية والدولية الامر الذي يساعد في تطوير مستوى التعليم في فلسطين.
من جانبه، شكر حساسيان رئيس مجلس امناء جامعة فلسطين الأهلية على الاستضافة، مشيداً بالجامعة والتي باتت صرحا علميا يعتز ويفتخر به، وذاع صيتها في فلسطين وخارجها.

وأشاد بالتخصصات التي تقدمها الجامعة واهتماها الكبير بالطلبة والكوادر العاملة من اداريين واكاديميين، متمنياً للجامعة المزيد من التقدم والنجاح.
من ناحيته، قال الدكتور ناصر اللحام: ان فلسطين الاهلية باتت واجهة الكثير من الطلبة لما تقدمه من تخصصات مميزة ويعود الفضل الى جهود واهتمام ادارتها ممثلة برئيس مجلس امنائها ورئيسها.

وشكر اللحام رئيس مجلس الامناء على الاستضافة والتكريم، معربا عن فخره واعتزازه بهذه الجامعة التي وصفها بالصرح الشامخ.
وفي نهاية اللقاء، كرمت رئيس مجلس الامناء الضيفين بدرعين تقديرا لجهودهما.