الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

التنمية الاجتماعية تقدم تدخلات عاجلة للاسر الفقيرة في اريحا

نشر بتاريخ: 21/01/2020 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:00 )
التنمية الاجتماعية تقدم تدخلات عاجلة للاسر الفقيرة في اريحا
اريحا - معا - ضمن تدخلات فصل الشتاء ، التي تقوم بها كافة مديريات التنمية الاجتماعية في كافة محافظات الوطن ،تعامل طاقم التنمية الاجتماعية في محافظة اريحا مع 5 تدخلات بالتعاون مع متبرعين من اهل الخير ، شملت توفير صوبات كهربائية وبطانيات وحرامات وبلاستيك لتغطية السقوف، وتوفير مواد غذائية وصحية للاسر الفقيرة والمهمشة ،وقام مرشدو المديرية بزيارات ميدانية لبعض منازل الاسر الفقيرة في المحافظة وتحديد الاحتياجات تمهيدا لتوفيرها.
وأشار مدير المديرية بركات سمور إن هذه التدخلات من ضمن استراتيجية عمل الوزارة الهادفة للوصول لكافة المستفيدين من برامجها في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة والظروف الجوية، كان هذا التعاون والعمل .
وتقدم سمور بالثناء على دور الشركاء الاجتماعيين ودورهم الفعال في خدمة الفئات الفقيرة والمهمشه المستفيدة من مديرية التنمية الاجتماعيه في اريحا.
إلى ذلك التقى مدير مديرية التنمية الاجتماعية بركات سمور بمدير البنك العربي فرع اريحا ايمن عبدالعال لبحث سبل التعاون المشترك وتجسيد العلاقة التنموية من خلال توظيف الإمكانيات المتاحة لتغطية إحتياجات الأسر المهمشة والفقيرة في محافظة أريحا.
وتقدم سمور بالشكر الجزيل للادارة العامة للبنك العربي على مساهمتهم بتوفير 300 حرام شتوي تم توزيعها على الأسر المستفيدة من خدمات الوزارة، وأكد على أهمية القطاع الخاص في العمل الاجتماعي.