الرئيس يعزي بوفاة الأمير بندر آل سعود

نشر بتاريخ: 21/01/2020 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 04:00 )
الرئيس يعزي بوفاة الأمير بندر آل سعود
بيت لحم- معا- عزى رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم الثلاثاء، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، بوفاة الأمير بندر بن محمد بن عبد العزيز آل سعود.
وأعرب الرئيس في برقية التعزية، عن خالص تعازيه القلبية بوفاة الأمير بندر، الذي قضى حياته في خدمة شعبه ورفعة وطنه، داعيا الله عز وجل أن يشمله بعفوه وغفرانه، وأن يسكنه فسيح جناته.
كما بعث برقية تعزية لولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، بوفاة الأمير بندر بن محمد بن عبد العزيز آل سعود.
وأعرب الرئيس في البرقية، عن أحر تعازيه ومواساته القلبية بوفاة المغفور له، بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل المخلص في خدمة وطنه وشعبه، راجيا الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يحفظ المملكة وشعبها الشقيق بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز الحكيمة والشجاعة بكل خير وسلام.
وأعلن الديوان الملكي السعودي، اليوم الثلاثاء، وفاة الأمير بندر بن محمد آل سعود، على أن يصلى عليه في جامع الإمام تركي في الرياض.
وصدر عن الديوان الملكي اليوم بيان، جاء فيه أنه "انتقل إلى رحمة الله تعالى صاحب السمو الأمير بندر بن محمد بن عبدالرحمن بن فيصل آل سعود، وسيصلى عليه ـ إن شاء الله ـ اليوم الثلاثاء، بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض".
وختم البيان: "تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنه فسيح جناته، "إنا لله وإنا إليه راجعون".