السبت: 16/01/2021

فاعلو خير يقدمون دفعة جديدة من المساعدات الطبية والانسانية

نشر بتاريخ: 23/01/2020 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 04:00 )
نابلس- معا- قامت جمعية التضامن الخيرية بالعديد من المساعدات الانسانية وقدمت الخدمات الطبية للمحتاجين، بالاضافة الى الكثير من المساعدات الانسانية الاخرى.
وقامت الجمعية بتوجيه مناشدة لطفلة صغيرة بحاجة الى زراعة قوقعة وبفضل اهل الخير توفير مبلغ 13000 شيقل وهي عبارة عن نسبة مساهمة المريض بتكلفة عملية زراعة القوقعة.
كما تم توفير ثلاث كراسي كهربائية لثلاث حالات مرضية بحاجة اليها ، وتم ايضا توفير كرسي حمام عدد 2 وعكازات لحالات مرضية بحاجة اليها، وطرف صناعي لمسنة بكلفة 6000 شيقل لكي تعتمد على نفسها في المشي وقضاء حاجاتها، بالاضافة الى توفير 3 اجهزة سيباب للتنفس لثلاث حالات مرضية بحاجة اليها ليستطيعوا التنفس بشكل سليم ، كما تم توفير جهازاكسجين جنريتر لحالة مرضية بحاجة اليه .
وضمن المساعدات الانسانية التي تقدمها الجمعية من خلال برامجها الانسانية لمساعدة الحالات المرضية قام فاعلو الخير من ابناء المحافظة بتوفير سريرين طبيين كهربائيين مع فرشاتهم وسرير طبي كهربائي بدون فرشة كما وتم توفير فرشتين طبيتين لحالتين مرضيتين بحاجة اليها.
وقامت الجمعية ومن خلال انشطتها في مساعدة الحالات الانسانية بتوفير مشروع تشغيلي لاسرة تعيش ظروف اقتصادية صعبة جدا حيث تم توفير مشروع تشغيلي وهي عبارة عن بقالة صغيرة لتعتاش منها العائلة .
وقامت الجمعية بمساعدة الاسر الفقيرة والايتام بما يلزمهم في البيت حيث تم توفير 3 غسالات لثلاث عائلات بحاجة اليها واربع اطقم كنب فاخرة لاربع عائلات مستورة وبحاجة اليها وتم توفير خزانة فاخرة لاسرة بحاجة اليها .
وتقدم رئيس جمعية التضامن الخيرية علاء مقبول، وجميع أعضاء الهيئة الادارية فيها والاسر المستفيدة بالشكر لفاعلي الخير على ما قدموه من مساعدات للعائلات المحتاجة والفقيرة والمريضة.