حركة فتح إقليم سلفيت: تُسلم 12 سريرا طبيا لمركز الحجر الصحي والمستشفى

نشر بتاريخ: 23/03/2020 ( آخر تحديث: 23/03/2020 الساعة: 15:17 )
حركة فتح إقليم سلفيت: تُسلم 12 سريرا طبيا لمركز الحجر الصحي والمستشفى
سلفيت - معا - قامت حركة فتح إقليم سلفيت ممثلة بأمين سر الإقليم عبد الستار عواد بتسليم "أثنا عشر" سريرا طبيا لمركز الحجر الصحي ومستشفى سلفيت الحكومي، بتبرع من المحامي منصور ربحي منصور، بحضور رئيس بلدية سلفيت عبد الكريم زبيدي، ومدير صحة سلفيت د. هيثم منصور، ومدير مستشفى سلفيت د. غسان بركات، وعضو لجنة الإقليم مكرم عامر، ومنسق حركة الشبيبة معمر زيقان، والمدير الطبي في مستشفى سلفيت د. محمد الرمحي، الوفد المرافق .

وأكد عواد ان حركة فتح تدعم قرارات الرئيس محمود "عباس" الحكيمة ودولة رئيس الوزراء بإعلان حالة الطوارئ، داعياً المواطنين الإلتزام الكامل بتوجيهات وتعليمات لجنة الطوارئ المركزية والجهات المختصة بما يصدر عنها من قرارات للحد من إنتشار الفايروس، وحفاظاً على سلامة المواطنين .

ونوه عواد أن المناطق التنظيمية لحركة فتح متواجدون وعلى إستعداد تام لمساندتكم في الظروف التي تمر بها البلاد، فلا تترددو بالتواصل معهم في أي أمر طارئ، متوجهاً بالشكر للجنة الطوارئ المركزية ولكافة الاجهزة الأمنية وطواقم وزارة الصحة وكل اللجان العاملين على الأرض .

وتقدم عواد بالشكر والعرفان للاستاذ منصور على هذا اللفتة الكريمة بالتبرع بالأسره الطبية لمركز الحجر الطبي، داعياً الشركات الوطنية العاملة على مستوى الوطن للوقوف عند مسؤوليتهم المجتمعية والمساهمة بدعم وزارة الصحة ولجان الطوارئ في المحافظات، مضيفاً أن التبرع يعكس الروح والثقافة الايجابية في المجتمع الفلسطيني وهذا نابع من الشعور بالمسؤولية .