الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

خلال أيام العيد الثلاثة: بلدية غزة تقوم بترحيل 1250 طن من النفايات الصلبة

نشر بتاريخ: 06/11/2005 ( آخر تحديث: 06/11/2005 الساعة: 15:55 )
غزة- معا- أكد د. ماجد أبو رمضان القائم بإعمال رئيس بلدية غزة أن أكثر من ألف من العاملين بالإدارات والأقسام الخدماتية وفي مقدمتها إدارة الصحة والبيئة وقسم النظافة والمياه والصرف الصحي والطوارئ والكراج عملوا خلال أيام العيد على مدار 24 ساعة يومياً دون توقف, لمواكبة الحركة التجارية الكبيرة التي شهدتها المدينة بمناسبة العيد وتدفق مئات الآلاف من مختلف مناطق القطاع والازدحام الكبير الذي شهدته الأسواق والشوارع الرئيسية والميادين العامة.

وأوضح د. أبو رمضان أن قسم النظافة قام بجمع وترحيل ما كميته خمسة آلاف طن من النفايات الصلبة خلال يوم وقفة العيد وأيام العيد الثلاثة بمعدل 1250 طن يومياً مقارنة مع 500 طن في الأيام العادية، وتم إزالة وجمع وترحيل هذه الكميات الضخمة من النفايات من مختلف الأسواق والميادين والشوارع وكافة الأحياء والمناطق، مؤكداً أن هذا العمل المخلص من قبل أبناء البلدية يعتبر إنجازاً متميزاً للبلدية بكل المقاييس والاعتبارات هذا بالإضافة إلى أعمال الأقسام الأخرى التي لا تقل أهمية عن عمل قسم النظافة.

وأشار ابو رمضان الى أن مقدرة أبناء البلدية على توفير الخدمات الأساسية لهذا الكم الهائل من المواطنين في ظل أوضاع وظروف غاية في الصعوبة يعتبر وسام استحقاق على صدر كل موظف في البلدية.