الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المكتب التنفيذي لرابطة اصدقاء نادي الاسير يجتمع في اوروربا

نشر بتاريخ: 31/05/2009 ( آخر تحديث: 01/06/2009 الساعة: 09:22 )
سلفيت- معا- اجتمع في السويد اعضاء المكتب التنفيذي لرابطة اصدقاء نادي الاسير الفلسطيني والمكون من ناصر شلون منسق عام الرابطة، ومحمد ابو صالح الناطق الرسمي بسم الرابطة، وجهاد جعارة وناصر الرمضين وحسام ابو هيكل اعضاء المكتب التنفيذي، وذلك لمناقشة الفعاليات التي قامت بها الرابطة في اوروبا.

وذكر ناصر شلون بان تم التطرق الى فعاليات اليوم الوطني في السويد وتم الاشادة بالجهود التي بذلت لانجاح هذه التظاهرة الفلسطينية والتي اعلن خلالها عن انطلاق رابطة اصدقاء نادي الاسير الفلسطيني في اوروبا.

وثمن محمد ابو صالح الحضور الكبير لممثلي البعثات الدبلوماسية والسفراء الذين شاركوا في اليوم الوطني الفلسطيني، ودعموا بحضورهم نضال الأسرى في السجون والمعتقلات الاسرائيلية.

واشار الى انه تم مناقشة اقتراحات الاسرى في السجون الاسرائيلية، واشاد بدور الاحزاب والشخصيات السويدية التي شاركت في فعاليات المؤتمر. واوصى المجتمعون بضرورة قيام الرابطة بالتنسيق مع اعضاء الهيئة التاسيسية عل مستوى اوروبا فيما يخص قضية الاسرى والمعتقلين وسيتم الاعلان عن اسماء الهيئة التاسيسية لاحقا والتي تضم شخصيات وطنية واعلامية وقانونية بالاضافة الى شخصيات اوروبية.

وستقوم الرابطة بارسال تقرير اعلامي للصحافة في الوطن لنشر النشاطات التي قامت بها الرابطة خلال الفترة السابقة، وقرر المكتب التنفيذي ارسال رسالة شكر وتقدير لاعضاء اللجنة التحضيرية لليوم الوطني الفلسطيني.