الثلاثاء: 16/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

منظمة الشبيبة في القدس تطلق حملة واسعة النطاق لضمان اوسع مشاركة جماهيرية في الانتخابات

نشر بتاريخ: 20/01/2006 ( آخر تحديث: 20/01/2006 الساعة: 23:16 )
القدس- معا- دعت منظمة الشبيبة الفتحاوية في مدينة القدس, المواطنين المقدسيين الى اوسع مشاركة في الانتخابات التشريعية المقررة الاربعاء القادم, معتبرة المشاركة في هذه الانتخابات تصويت على عروبة المدينة المقدسة.

وحثت المنظمة في بيانها المرشحين المستقلين من أبناء الحركة التنازل عن ترشيحاتهم لصالح حركتهم الأم, لضمان فوزها وتقدمها في الانتخابات, مؤكدة على ضرورة تقديم مصلحة الحركة على المصالح الشخصية والاعتبارات الخاصة.
كما دعا بيان الشبيبة الى حشد كل الطاقات وبذل أقصى الجهود لتحقيق الفوز الكاسح لحركة "فتح" في هذه الانتخابات, باعتبار الحركة حامية المشروع الوطني الفلسطيني..

وكانت منظمة الشبيبة الفتحاوية شرعت منذ أربعة أيام بحملة واسعة النطاق في كافة مواقع الحركة في القدس مدينة ومحافظة, جرى خلالها عقد عشرات اللقاءات الموسعة مع مئات المتطوعين عن ابناء الشبيبة الذين أنطلقوا في حملة دعاية انتخابية لصالح الحركة, من بينها تنظيم حملة " أطرق الباب" لحث المقدسيين على المشاركة في الانتخابات.
وقال مسؤولون في المنظمة إن حملتهم هذه لاقت تجاوباً كبيراً من قبل المواطنين, ما يعكس بأههمية المهلة القادمة, وانعكاسات المشاركة في الانتخابات على المستقبل المدينة المقدسة.