الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الطيبي ووفد مقدسي يقدم التعازي لعائلة القراعين

نشر بتاريخ: 04/06/2020 ( آخر تحديث: 04/06/2020 الساعة: 01:10 )
الطيبي ووفد مقدسي يقدم التعازي لعائلة القراعين


القدس- معا- قال الدكتور احمد الطيبي رئيس الحركة العربية للتغيير انه سيقوم باستجواب وزير الامن الداخلي امير يوحانه حول مقتل الطفلة المقدسية رفيف محمد قراعين "٤" اعوام وهي تلعب في ساحة منزلها بالعيساوية.



وجاءت اقوال الطيبي خلال تقديم واجب العزاء بالطفلة قراعين في بلدة سلوان جنوب المسجد الاقصى ضمن وفد مقدسي ضم السفير المحامي ضياء الشويكي و ماهر الشرباتي رئيس نادي شباب الرام والناشط الشبابي عقل السلايمة.
من جهته ثمن والد الطفلة محمد قراعين هذه الزيارة الداعمة للعائلة وتقديم التعازي لهم بفقدان ابنتهم برصاصة طائشة ادت الى مقتلها في عقر دارها.
وطالب الصحفي أحمد جلاجل احد اقارب الطفلة سلطات الاحتلال بتحمل مسؤولياته والكشف عن مصدر الرصاصة التي اتت جراء الفلتان الامني الحاصل في المنطقة واستقرت في رأس الطفلة البريئة.
كما دعا جلاجل باسم عائلة الفقيدة الدكتور الطيبي الى الضعط على حكومة الاحتلال من خلال القنوات الداخلية في الكنيست ومحاسبة الجناة والشرطة على حد سواء التي تماطل في التحقيقات، متسائلاً لو ان الطفلة يهودية وتم اطلاق الرصاص عليها لقامت الدنيا وقعدت وتم معرفة الجناة باقل من اربعة وعشرين ساعة، ولكن الحديث يدور عن طفلة عربية تسكن حي عربي في القدس الشرقية.