الثلاثاء: 24/11/2020

عشيرة بالمغازي تقيم بيت عزاء لأمير الكويت

نشر بتاريخ: 30/09/2020 ( آخر تحديث: 30/09/2020 الساعة: 21:11 )
عشيرة بالمغازي تقيم  بيت عزاء لأمير الكويت

غزة-معا- أقامت عشيرة أبو ظاهر في مخيم المغازي اليوم الاربعاء بيت عزاء لفقيد فلسطين و أمير الإنسانية، وصاحب المواقف الشجاعة والحكيمة، والمسيرة المعطّرة بالعطاء للشعب الفلسطيني وللقضية الفلسطينية أمير دولة الكويت صباح جابر الصباح وذلك في ديوان العشيرة بالمخيم.
وقال مختار العشيرة فرحان أبو ظاهر في بيان وصل معا نسخة منه:" ان هذا أقل شيء نقدمه للمرحوم الصباح الذي لم يتوان عن الدفاع عن قضيتنا وشعبنا ومساعدته في أصعب الظروف خاصة في ظل الخيانات والمؤامرات الا تحاك ضد قضيتنا ".
وأضاف، "إننا نستذكر بكل حبّ وتقدير وفخر واعتزاز سيرته ومسيرته في خدمة قضايا الأمَّة العربية والإسلامية، وبصمته الواضحة في دعم وحدتها وأمنها واستقرارها، وفي مقدّمة تلك القضايا القضية الفلسطينية؛ وفي القلب منها القدس والمسجد الأقصى المبارك".
وأوضح أن فلسطين خسرت برحيله قائداً عربياً وزعيماً للإنسانية عزَّ نظيره، أفنى حياته في خدمة أبناء شعبه وأمته والإنسانية جمعاء، ووقف دائما إلى جانب قضيتنا الوطنية، وإلى جانب شعبنا الفلسطيني، وقضايا أمته العادلة.
وأشار إلى أن فقدان هذا القائد العربي الكبير في هذه الفترة الحساسة هو خسارة كبيرة، مؤكداً وقوف فلسطين إلى جانب دولة الكويت وشعبها الشقيق في هذه الظروف الصعبة، معتبرا أنَّ المصاب في فقده، مصاب الشعب الفلسطيني ومصاب الأمَّة قاطب.


عشيرة بالمغازي تقيم  بيت عزاء لأمير الكويت
عشيرة بالمغازي تقيم  بيت عزاء لأمير الكويت
عشيرة بالمغازي تقيم  بيت عزاء لأمير الكويت