الأربعاء: 02/12/2020

بمشاركة "ناطوري كارتا" اليهودية فعاليات الخليل تطالب بالافراج الفوري عن الاخرس

نشر بتاريخ: 21/10/2020 ( آخر تحديث: 21/10/2020 الساعة: 18:27 )
بمشاركة "ناطوري كارتا" اليهودية فعاليات الخليل تطالب بالافراج الفوري عن الاخرس

الخليل-معا-طالبت القوى الوطنية واللجان الشعبية في الخليل، الافراج الفوري عن الاسير ماهر الاخرس والذي يخوض اضراباً مفتوحا عن الطعام لليوم الـ87.

جاء ذلك خلال اعتصام نظمته القوى الوطنية وهيئة الاسرى المحررين ونادي الاسير الفلسطيني وتجمع المدافعين عن حقوق الانسان، بمشاركة ممثلن عن حركة "ناطوري كارتا" اليهودية وبالتنسيق من تجمع المدافعين عن حقوق الانسان.

وقال احد المشاركين من "ناطوري كارتا" :" جئنا اليوم للوقوف مع الاسير لاخرس مطالبين بالافراج عنه ، ونحن اليهود الفلسطينين الذين نمثل اليهودية وليس الصهاينة ، ونحن نعيش هنا على أرض فلسطين جزء من الشعب الفلسطيني منذ سنوات طويلة قبل أن يأتي الإحتلال الصهيوني ويحتل فلسطين".

وأكدت جميع كلمات القوى الوطنية والفعاليات المنظمة للاعتصام ضرورة التوحد ضد إجراءات الاحتلال الغير شرعية ودعم الأسرى داخل السجون الاحتلال، ونصرة الأسرى المضربين عن الطعام، و وقف الاعتقال الاداري التعسفي والغير شرعي، وكذلك الأسرى المرضى والدعوة الى أوسع مشاركة جماهيرية لدعم الأسرى وإنقاذ حياة الأسير ماهر الاخرس ودعمه بالانتصار في المعركة التي يخوضها من أجل نيل حريته وحرية جميع الأاسرى داخل سجون الاحتلال الاسرائيلي.