السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

«الديمقراطية» بغزة وشمال القطاع تزور أسر الشهداء والأسرى مهنئة بعيد الفطر

نشر بتاريخ: 28/04/2022 ( آخر تحديث: 28/04/2022 الساعة: 20:03 )
«الديمقراطية» بغزة وشمال القطاع تزور أسر الشهداء والأسرى مهنئة بعيد الفطر

غزة- معا- اختتمت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وجناحها العسكري كتائب المقاومة الوطنية «قوات الشهيد عمر القاسم» بمحافظة غزة، سلسلة زياراتها لعوائل شهدائها وأسراها في سجون الاحتلال الإسرائيلي وفعاليات مجتمعية، لتقديم التهاني بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.

وضم الوفد القيادي من الجبهة وجناحها العسكري صفاً قيادياً من منظمات الجبهة بالفروع الحزبية والعلاقات الوطنية ومنظماتها الجماهيرية، إلى جانب الرفيق إبراهيم منصور ممثل الجبهة بلجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية، والرفيق عبد الحميد حمد عضو اللجنة المركزية للجبهة ومسؤول محافظة غزة.

ونقل حمد تحيات وتهاني الأمين العام للجبهة الرفيق نايف حواتمة لعوائل الشهداء والأسرى، مؤكداً السير على خطاهم النضالية التي استشهدوا وأسروا من أجلها حتى كنس الاحتلال وإنجاز حقوق شعبنا الفلسطيني بالحرية والعودة والاستقلال.

من جهته، أشاد منصور بصمود الأسرى في سجون الاحتلال ونضالاتهم في معاركهم النضالية المختلفة. لافتاً إلى أن الأسرى يواجهون صلف السجن والسجان وهذا يستدعي تحركاً وطنياً على أعلى المستويات لإنقاذ الأسرى من براثن الاحتلال وتدويل قضيتهم في المحافل الدولية لأجل الإفراج عنهم باعتبارهم أسرى حرية.

وختم الوفد القيادي زيارته لأسر الشهداء والأسرى بتقديم درع وفاء وعرفان لهم لدورهم الوطني والنضالي.

وفي سياق متصل، زار وفد قيادي من الجبهة الديمقراطية وجناحها العسكري بمحافظة شمال قطاع غزة أسر الشهداء لتقديم التهاني بحلول عيد الفطر السعيد، ضم مسؤولي الفروع الحزبية ومنظماتها الجماهيرية وعدد من قيادات وكوادر الجبهة وعلى رأسه مسؤول المحافظة وعضو اللجنة المركزية عطية صالحة.

وتوجه صالحة باسم الجبهة الديمقراطية وأمينها العام الرفيق نايف حواتمة بالتحية والتهنئة لأسر الشهداء والأسرى بحلول عيد الفطر السعيد. متمنياً أن يأتيّ العيد القادم وقد تحرر أسرانا البواسل من سجون الاحتلال وأنجز شعبنا حريته واستقلاله على أرضه فلسطين بعاصمتها القدس، وعودته إلى دياره وممتلكاته التي هجر منها منذ العام 1948.

وفي ختام الزيارة، قدم وفد الجبهة درع وفاء لأهالي الشهداء والأسرى عهداً للسير على خطاهم حتى طرد الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس على حدود 4 حزيران (يونيو) 1967 .

«الديمقراطية» بغزة وشمال القطاع تزور أسر الشهداء والأسرى مهنئة بعيد الفطر