الجمعة: 12/08/2022

جامعة بوليتكنك فلسطين والشرطة توقعان اتفاقية تعاون مُشترك

نشر بتاريخ: 02/08/2022 ( آخر تحديث: 02/08/2022 الساعة: 15:48 )
جامعة بوليتكنك فلسطين والشرطة توقعان اتفاقية تعاون مُشترك

الخليل- معا- وقّع عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ورئيس مجلس رابطة الجامعيين ورئيس مجلس أمناء جامعة بوليتكنك فلسطين أحمد سعيد بيوض التميمي ومدير عام الشرطة اللواء يوسف الحلو اتفاقية تعاون مُشترك مساء اليوم الثلاثاء، وحضر مراسم التوقيع وفد من قيادة الشرطة، ورئيس الجامعة الدكتور أمجد برهم، ونواب الرئيس. حيث هدفت الاتفاقية إلى تطوير عمل مركز السلامة المرورية داخل الجامعة في مدينة الخليل، وأيضاً إلى التبادل المعرفي بالأبحاث العلمية والتطبيقية، وتنمية وتطوير الكوادر الادارية والفنية المُشتركة.

ورحب التميمي بالوفد الضيف وأكّد على دور الجامعة الرائد في تعزيز شراكتها التكاملية مع الشرطة الفلسطينية، وأشاد بالدور المهم الذي تقوم به الشرطة الفلسطينية في سبيل حماية المواطنين وتوفير الأمن والأمان لهم، مُتطلعاً إلى تحقيق مزيداً من التعاون ما بين المؤسستين في كافة المجالات ذات الاهتمام المُشترك.
ومن جانبه أكّد اللواء الحلو على مبدأ تعزيز لغة الشراكة بين القطاع الأكاديمي والقطاع الأمني، ومبدأ المسؤولية المُجتمعية على صعيد المؤسسات والأفراد من خلال تثقيف وتدريب وتأهيل وتطوير الكوادر والأفراد في مُختلف المجالات، مُشيراً إلى أنّ الأمن لا يتحقق إلا من خلال تعزيز مبدأ الشراكة المُجتمعية مع كافة مؤسسات وقطاعات الوطن لتحقيق أقصى درجات المنظومة الأمنية المطلوبة، مُعرباً عن فخره الكبير بهذا التعاون والتطور ما بين المؤسستين خدمةً لأهلنا ووطننا .
وفي سياق مُتصل قدمت ناهد صلاحات من دائرة العلاقات العامة والعلاقات الدولية عرضاً تعريفياً بجامعة بوليتكنك فلسطين وكلياتها ومراكزها البحثية والخدماتية المُختلفة.

جامعة بوليتكنك فلسطين والشرطة توقعان اتفاقية تعاون مُشترك