الأحد: 25/09/2022

شبيبة فدا تؤكد على حق شعبنا في النضال حتى انتزاع كامل حقوقه المشروعة

نشر بتاريخ: 14/08/2022 ( آخر تحديث: 14/08/2022 الساعة: 21:08 )
شبيبة فدا تؤكد على حق شعبنا في النضال حتى انتزاع كامل حقوقه المشروعة

غزة- معا - عقدت سكرتاريا اتحاد شباب الاستقلال الاطار الشبابي للاتحاد الديمقراطي الفلسطيني (فدا) اجتماعاً موسعاً لكادرها من الشباب والطلاب في المكتب المركزي بغزة، وذلك بحضور الرفيق رائف دياب عضو المكتب السياسي ومسؤول هيئة العمل اليومي والرفيق جمال نصر مسؤول مكتب العمل الحزبي والجماهيري، والرفيق رامز بارود السكرتير العام للاتحاد ومسؤولي الهيئات في المحافظات والجامعات وذلك للاطلاع على الأوضاع التنظيمية والسياسية ، وبحث الاستعدادات لاستقبال الطلاب في الجامعات وإرشادهم حول آليات التسجيل في الكليات والمعاهد.

وأكد الرفيق رائف دياب على أهمية ودور الشباب في المجتمع والذين هم طليعة العمل النضالي المستمر منذ تاريخ الثورة الفلسطينية.

وأكد الرفيق جمال نصر على دورنا المركزي في استعدادات الكتلة لبدء العام الدراسي الجديد في الجامعات ، وأكد أيضاً على دور الشباب في إنجاح المؤتمرات الفرعية في المحليات وصولنا للمؤتمر العام للشباب في أقرب وقت .

ودعا رامز بارود إلى البحث الجدي في تخفيف الرسوم الجامعية خاصة مع تردي الأوضاع الاقتصادية في الوطن وبالخصوص جامعات قطاع غزة، وأيضاً العمل على مواءمة التخصصات الجامعية المطروحة مع احتياجات سوق العمل الفلسطيني.

وأشاد الرفيق رامز بارود بدور كتلة الاستقلال الطلابية في متابعة الطلاب، والعمل على حل بعض المشكلات للطلبة في الجامعات ، وتم الاستماع لتقارير الرفاق في المحافظات والجامعات، وتم الاتفاق على سلسلة من الأنشطة والفعاليات في الجامعات والمحافظات والتي تخدم فئة الشباب والطلاب.