الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة مصانع العودة للبسكويت تعلن أسماء الفائزين في حملة صيف 2009

نشر بتاريخ: 01/09/2009 ( آخر تحديث: 01/09/2009 الساعة: 16:38 )
غزة- معا- أعلنت شركة مصانع العودة للبسكويت والأيس كريم بدير البلح أسماء الفائزين الذين اشتركوا في مسابقة حملة صيف 2009 والتي شارك فيها 465 من مختلف أنحاء قطاع غزة والتي بدأت من 1/7حتى 15/8.

وتضمنت جمع المشارك والمتسابق 20 علبة من منتجات بسكويت العودة وذلك حتى تأهله لدخول السحب على الجوائز القيمة التي خصصت لهذا الغرض والتي تشتمل على التلفزيونات والثلاجات والغسالات والمكاوي والمراوح وجوائز أخرى قيمة وذلك في مقر الشركة بديرالبلح وسط القطاع.

وأوضح محمد التلباني رئيس الشركة ورجل الأعمال الفلسطيني أن الهدف من حملة صيف 2009 هو المساهمة قدر الإمكان في تخفيف الأعباء عن الشباب المقدمين على الزواج.

وأشار أن شركة مصانع العودة كانت ترغب في أن يكون السحب على سيارة موديل سنتها كما كان العام الماضي والتي ربحها المواطن أحمد العمودي ولكن الحصار والإغلاق منع دخول السيارات، وتم استبدالها بالأجهزة الكهربائية وسيتم توزيع الجوائز على 50 مشاركا والباقي سوف يعطون جوائز ترضية وقال أن السحب أجري داخل الشركة.

وأكد رجل الأعمال الفلسطيني أن شركة العودة بالرغم من الصعوبات التي تواجهها ألا أنها ما زالت تعمل وواقفة على قدميها وتشغل عشرات الأيدي العاملة، مبينا أن الحملة وإجراء السحب دليل على نجاح الشركة.

وفي موضوع أخر بين التلباني أن الشركة وكعادتها في كل رمضان تعمل على مساعدة الأسر المستورة والفقيرة والمحتاجة خاصة على صعيد المحافظة الوسطى التي تعاني من أكبر نسبة بطالة وفقر.

وتعتبر شركة مصانع العودة للبسكويت من أقدم المصانع التي نشأت في قطاع غزة وبأيدي وخبرات ورأسمال فلسطيني وكانت تصدر منتجاتها إلى عدة دول وإلى محافظات الشمال ولكن الإغلاق ومنذ فترة منعها من تصدير أي منتج.