الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة الصحة تؤكد إفراج قوات الاحتلال الإسرائيلي عن الأجهزة الطبية الخاصة بقسطرة القلب

نشر بتاريخ: 30/03/2006 ( آخر تحديث: 30/03/2006 الساعة: 14:43 )
غزة- معا - أكد وزير الصحة الجديد باسم نعيم على أن قوات الاحتلال الإسرائيلي أفرجت فور أداء القسم الوزاري عن الأجهزة الطبية الخاصة بقسطرة القلب للتشخيص الأمراض التاجية، موضحاً أن هذه الأجهزة ستوفر مبالغ كبيرة على ميزانية وزارة الصحة، لما كانت تنفقه في السابق على تحويلات الخارج من أجل إجراء عمليات القسطرة.

وقال نعيم بأن وزارته الجديدة ستعمل على خدمة المواطنين وتيسير أمورهم واجراءتهم، مضيفاً أن الوزارة ستعمل على استشعار حاجات المواطن الفلسطيني الصحية عن بُعد وتوفير الخدمات الصحية الملائمة لهم، مثمنا الدور الكبير لأبناء الشعب الفلسطيني في مقاومتهم للاحتلال الإسرائيلي، مؤكدا على أن المرحلة القادمة ستحمل بشائر خير للجميع.

وهنأ وزير الصحة أبناء الشعب الفلسطيني على ثقتهم بالحكومة الجديدة، مثمناً الانتقال الذي وصفه بالسلس للسلطة، ومقدما شكره الكبير لرئيس السلطة الفلسطينية أبو مازن ورئيس وزرائه.

وكان في استقبال الوزير نعيم اليوم في مكتبه بوزارة الصحة عدد كبير من الشخصيات الوطنية والكوادر الطبية الذين قدموا له التهاني والتبريكات، مبدين تعاونهم الكبير معه من أجل الارتقاء بوزارة الصحة وخدمة المواطن الفلسطيني .

وأبرق الوزير نعيم بالتحيات لكافة العاملين في وزارة الصحة مثمنا جهودهم الكبيرة وخدماتها لوزارة الصحة من أجل العمل والارتقاء بالوزارة، مشيراً إلى أن المرحلة الجديدة تحمل آمالاً كبيرة من أجل الارتقاء بالعمل في الوزارة .

وألقى الدكتور عبد الرحمن البرقاوي مدير عام وزارة الصحة كلمة هنأ فيها وزير الصحة الجديد، حيث نقل تحيات وزير الصحة السابق الدكتور غسان الخطيب الذي لم يتمكن من الحضور بسبب الإجراءات الإسرائيلية.

وأكد الدكتور البرقاوي على تعاون الجميع من أجل الارتقاء بوزارة الصحة والخدمات التي تقدمها للمواطنين .

ومن جانبه هنأ الدكتور سعيد صلاح استشاري الأطفال في كلمته وزير الصحة الجديد مؤكداً على أن هذه الحكومة وهذه الوزارة جاءت في ظل ظروف صعبة.