السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني ترحب بالوفاق الوطني الفلسطيني حول وثيقة الاسرى

نشر بتاريخ: 27/06/2006 ( آخر تحديث: 27/06/2006 الساعة: 19:56 )
رام الله - معــــــاً - رحبت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بالوفاق الوطني الشامل الذي توصلت اليه الفصائل والقوى الوطنية والاسلامية حول وثيقة اسرانا الابطال.

ورات الجبهة في بيان لها تلقت معا نسخة منه ان هذا الاتفاق يشكل برنامج عمل وطني يعزز من وحدة وصمود شعبنا الفلسطيني في ظل الظروف السياسية والاقتصادية التي يمر بها الشعب الفلسطيني اقليمياً ودولياً ..

واعتبرت الجبهة هذا الاتفاق بمثابة الردعلى السياسية الاسرائيلية العدوانية المستمرة على الشعب الفلسطيني ، وعلى حالة العزلة السياسية والحصار الاقتصادي الدولي الظالم.

واكدت الجبهة ان هذا التوافق يعزز من لحمة ووحدة ابناء شعبنا والتفافه حول فصائله المختلفة الوطنية والاسلامية ، وان الحوار هو الاسلوب الانجع والامثل لكافة القضايا العالقة بين ابناء شعبنا بعيداً عن سياسة الاقتتال والتناحر

ودعت جبهة النضال للاسراع بتشكيل حكومة وحدة وطنية استناداً الى البرنامج الذي تم التوافق عليه ، بما يساعد في مواجهة التحديات وفك الحصار والعزلة الدولية المفروضة على الشعب الفلسطيني .

من جهة اخرى رات الجبهة انه من الضروري الاسراع في تطوير وتفعيل مؤسسات م. ت. ف وذلك تعزيزاً للوحدة الوطنية في اطارها وانضمام حركتي حماس والجهاد الاسلامي اليها بإعتبارها الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني ، والمرجعية السياسية العليا للسلطة الوطنية الفلسطينية.