السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب مصطفى البرغوثي يزور محافظة طولكرم ويشارك في عدة فعاليات واجتماعات ويزور بلدة بيت ليد شرق المدينة

نشر بتاريخ: 29/07/2006 ( آخر تحديث: 29/07/2006 الساعة: 01:22 )
طولكرم- معا- شارك الدكتور مصطفى البرغوثي الأمين العام للمبادرة الوطنيه الفلسطينية في اجتماع ضم ممثلين عن القوى الوطنيه والاسلاميه عقد في مقر المبادره الوطنيه في محافظة طولكرم .

وقدم البرغوثي تحليلا حول الوضع السياسي الراهن وافاق العمل الوطني الفلسطيني ونبه إلى خطورة المرحلة الحالية وخاصة المخططات السياسية التي حملتها وزيرة الخارجية الامريكيه التي تأتي في ظل دعم سياسي وعسكري تقدمه الحكومة الامريكيه إلى الحكومة الاسرائيليه.

وثمن الدكتور البرغوثي روح الوحدة الوطنيه التي تتجلى بين الفصائل الفلسطينية في محافظة طولكرم .

وجرى نقاش بين الحضور على العديد من القضايا الداخلية ومن أهمها حكومة الوحدة الوطنيه ومنظمة التحرير الفلسطنيه وسبل إسناد المواطن الفلسطيني.

كما و شارك الدكتور مصطفى البرغوثي عضو المجلس التشريعي الفلسطيني في مسيرة تضامنية مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والشعب اللبناني اللذان يتعرضان لعدوان اسرائيلي.

اجتماع موسع لقيادة المبادره الوطنية في محافظة طولكرم
...............................................................................

بحضور الدكتور مصطفى البرغوثي الأمين العام للمبادرة الوطنيه الفلسطينية عقد اجتماع موسع لقيادة المبادره في المحافظة وفي بداية الاجتماع رحب أمين برهوش منسق المبادره في الحضور.

وأكد على أهمية هذا الاجتماع الذي يأتي في ظل عدوان إسرائيلي مفتوح على أبناء الشعبين الفلسطيني واللبناني .

وافتتح الاجتماع الدكتور مصطفى البرغوثي بحديث حول الوضع السياسي والتطورات الاخيره حول الأحداث الجارية في المنطقة واستمع إلى ممثلي المواقع والمحاور حول الوضع التنظيمي للمبادرة وعملية التنسيب التي تقوم بها المبادره وعن النشاطات في المحافظة كما استمع إلى تقارير مقدمه من اللجان السياسية والطلابية والتنسيق الوطني في المحافظة.

كما شارك في الاجتماع د. محمد العبوشي عضو القيادة التنسيقيه للمبادرة
و د. توفيق طعمه من الهيئة القيادية في المبادره في الولايات المتحدة الامريكيه.


وفد من المبادره الوطنيه يزور بلدة بيت ليد ويجتمع مع المجلس البلدي

قام وفد من المبادره الوطنيه الفلسطينية بزيارة لبلدة بيت ليد ويضم الوفد الدكتور مصطفى البرغوثي الأمين العام للمبادرة الوطنيه ود. محمد العبوشي وأمين برهوش وتوفيق طعمه من الهيئات التنسيقيه للمبادرة الوطنيه .

وزار الوفد المجلس البلدي في بيت ليد وعقد اجتماعا في المجلس وفي بداية الاجتماع رحب رئيس المجلس بالنيابة فلاح الشايب بالدكتور مصطفى والوفد المرافق شاكرا إياه على جهوده ومساندته لبلدية بيت ليد .

وقدم سميح عثمان عضو المجلس البلدي عرضا عن الإنجازات والمشاريع التي حققتها بلدية والمشاريع التي تنوي البلدية تنفيذها.

وناشد الدكتور مصطفى البرغوثي بالعمل على حل مشكلة سيارة الإسعاف والخدمات الطبية في البلدة.

وفي ختام الاجتماع شكر الدكتور البرغوثي رئيس وأعضاء المجلس البلدي على حفاوة الاستقبال ووعدهم بحل مشاكلهم وتوفير الاحتياجات اللازمة التي توفر الصمود والدعم لأبناء الشعب الفلسطيني ، وبعد ذالك تجول الوفد في البلدة واطلع على إنجازات المجلس البلدي.