السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة زكاة معسكر خان يونس توزع 38 ألف دينار على الأسر المحتاجة في المحافظة

نشر بتاريخ: 04/10/2006 ( آخر تحديث: 04/10/2006 الساعة: 09:51 )
معا- أعلن محمد الحاج أمين صندوق لجنة زكاة معسكر خانيونس بأن اللجنة قامت بتوزيع مبلغ وقدره ثمانية وثلاثين ألف دينار أردني على سبعمائة وستين أسرة في محافظة خانيونس، حيث استفاد من هذه المساعدات العاطلون عن العمل والفقراء والمحتاجون والأيتام.

وبين الحاج في بيان وصل"معا" نسخة عنه بأن هذه المساعدات قد وزعت في جميع مناطق المحافظة بالتعاون بين لجنة زكاة معسكر خانيونس ( اللجنة المشرفة ) وكل من لجنة زكاة خانيونس البلد، ولجنة زكاة المنطقة الشرقية، ولجنة زكاة القرارة، وجمعية الولاء بخانيونس، وعدد آخر من اللجان والجمعيات.

وبين الحاج بأن اللجنة قد حصلت على هذا المبلغ من جمعية دار البر للأعمال الخيرية بفلسطين وقامت بتوزيعه على الأسر الفقيرة في المحافظة بمعدل خمسين دينار أردني لكل أسرة حيث استفادت مئات الأسر من هذه المساعدات.

وشكر الحاج جمعية دار البر للأعمال الخيرية بفلسطين على جهودها في مساعدة الفقراء من أبناء الشعب الفلسطيني، وتوفير المساعدات لهم، كما شكر الخيرين من الدول العربية والإسلامية عامة، ومن دولة الإمارات العربية المتحدة خاصة الذين يقفون مع أبناء الشعب الفلسطيني لمساعدته في هذه الظروف الصعبة، حيث إن الشعب بحاجة إلى مساعدة من العرب والمسلمين.