الإثنين: 28/11/2022

أهالي الاسرى في الخليل ينظمون اعتصاماً غداً للمطالبة باطلاعهم على تفاصيل صفقة تبادل الاسرى

نشر بتاريخ: 02/12/2006 ( آخر تحديث: 02/12/2006 الساعة: 10:48 )
الخليل- معا- ينظم يوم غد الاحد نادي الاسير الفلسطيني في محافظة الخليل بالتعاون مع لجنة أهالي الاسرى والاسيرات في المحافظة اعتصاماً امام مقر بعثة الصليب الاحمر الدولي في منطقة عين سارة في مدينة الخليل الساعة الحادية عشر صباحاً تحت عنوان "وفاء منكم لاسرانا الابطال واسيراتنا الماجدات".

وأكد أمجد النجار مدير نادي الاسير لـ "معا" أن الاعتصام يأتي بالتزامن مع الحديث عن صفقة تبادل الاسرى مع الجندي الاسرائيلي شاليت.

وطالب النجار الجهات المختصة باطلاع النادي على تفاصيل الصفقة التي أكد عدم علمه بشئ عن تفاصيلها, مشيراً الى ان المئات من اهالي الاسرى يراجعون النادي يومياً مطالبين بمعرفة مصير ابنائهم وموقعهم في الصفقة المزمع اجراؤها قريباً، مضيفاً "ونحن لا نملك اية معلومة حول ذلك".

واتهم النجار المسؤولين عن صفقة التبادل بتضليل اهالي الاسرى، مؤكداً أن من حقهم الاطلاع على تفاصيلها وما يجري حولها من تطورات مع الجانب الاسرائيلي.

ومن المتوقع ان يشارك في الاعتصام العشرات من اهالي الاسرى، للمطالبة بكشف تفاصيل صفقة التبادل التي باتت قاب قوسين او ادنى من تنفيذها بين الحكومة الاسرائيلية والمنظمات الفلسطينية الآسرة للجندي شاليط بوساطة مصرية.