الخميس: 08/12/2022

كفل حارس تستضيف أطباء سان جون للعيون

نشر بتاريخ: 19/04/2012 ( آخر تحديث: 19/04/2012 الساعة: 20:14 )
سلفيت- معا- استضاف اتحاد الشباب الديمقراطي (اشد) في موقع كفل حارس وبالتعاون مع بلديتها ومختبر أسامه للتحاليل الطبية طاقم أطباء وممرضي سان جون للعيون بالقدس(ألبقعه سابقا) وذلك في مقر مختبر أسامه للتحاليل الطبية في ألبلده.

وذلك ضمن سلسلة الانشطه الطبية المجانية التي يقوم بها أطباء المستشفى في عموم مدن وقرى الضفة ألغربيه....وكان في استقبال الطاقم حكم قدري منسق الانشطه الطبية في ألمحافظه وجهاد أبو يعقوب سكرتير اتحاد الشباب (اشد) وبسام ألصفدي مدير المختبر وعدد من وجهاء ألبلده.

ورحب جهاد أبو يعقوب بالطاقم الطبي مثمنا الجهود الكبيرة التي يقوم بها الطاقم في ألمحافظه.وأشاد مدير دائرة الأوقاف في سلفيت الشيخ عمر سماره بالخدمات الجليلة والهامة التي يقدمها الطاقم الطبي في خدمة أبناء شعبنا في كافة أماكن تواجده.

من جهته أعرب خالد زعيتر منسق الانشطه الطبية للمستشفى عن سعادته من حسن الاستقبال الذي لاقاه ويلاقيه الوفد الطبي أينما حل وخاصة في محافظة سلفيت.

وأضاف زعيتر بان مستشفى سان جون للعيون وضمن خطته لهذا العام ألقائمه على إيصال الخدمات الطبية المجانية لأبناء شعبنا وفي كافة أماكن تواجده.

إضافة للعمل على تقديم العلاج شبه المجاني لأبناء شعبنا مساهمة من إدارة المستشفى في تخفيف الأعباء ألاقتصاديه ألكبيره الملقاة على عاتق شعبنا..نظرا للتكلفة العالية لطب العيون في الوطن.

هذه الخدمات التي تتركز في المناطق المهمشه والمعزولة والتي تعاني من إجراءات الاحتلال ألقمعيه والاستيطانية وجدار الضم والتوسع.

وأكد زعيتر بان زيارات طاقم الأطباء هذه تأتي مساهمة من إدارة المستشفى في مساعدة أبناء شعبنا وتعزيز صموده..من جهته قدم حكم قدري منسق الانشطه الطبية في ألمحافظه شكره وامتنانه للوفد الطبي على جهودهم الكبيرة وإلهامه املآ زيادة عدد العيادات ألميدانيه الخاصة في ألمحافظه من اجل تعميم هذه ألخدمه لكافة مدن وقرى محافظة سلفيت.

وصرح الدكتور محمود البشر من أفراد الطاقم أن الطاقم قام بعلاج ومعاينة أكثر من مائة حالة مرضيه وخاصة ممن يعانون من أمراض العيون الناتجة عن مرض السكري.

وأضاف البشر بان الطاقم قام بتحويل عشرات الحالات المستعصية للمتابعة الطبية في مستشفى سان جون والمستشفيات ألحكوميه المختصة.