الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الصانع يلتقي وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

نشر بتاريخ: 24/06/2012 ( آخر تحديث: 24/06/2012 الساعة: 14:21 )
رام الله- معا- التقى النائب طلب الصانع رئيس الحزب الديمقراطي العربي ورئيس كتلة القائمة الموحدة والعربية للتغيير بوزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتورة صفاء ناصر الدين في رام الله.

ورحبت الوزيرة بالنائب طلب الصانع والوفد المرافق له, وقدمت له شرحاً حول وزارتها وعن الجهود التي ستقوم بها الوزارة في المرحلة المقبلة من اجل دعم الشركات العامة في مجال تكنولوجيا المعلومات, وذلك من خلال دعم الخطة الإستراتيجية للقطاع الخاص العامل في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

كما واكدت الوزيرة بانها مهتمة شخصياً بقضايا الشركات بشكل كبير وخاصة بالقطاع الخاص مؤكدة بانها تسعى لعمل نقله نوعية في المعلوماتية بمساعدة شركات القطعا الخاص, واضافت الوزيرة صفاء بان وزارتها على استعداد بان تقدم خدمات في المجال التكنولوجي لأهلنا في الداخل الفلسطيني حسب الحاجة والإمكانيات.

ومن ناحيته شكر النائب الصانع الوزيرة صفاء على حسن الاستقبال والضيافة مؤكداً لها باننا شعباً واحداً ووطناً واحداً وهمنا واحد, فلا تفرقنا المسميات, كما وتطرقا الى ملف المصالحة وعملية السلام التي وصلت الى طريق مسدود جراء الاستيطان والإجراءات الإسرائيلية المجحفة واكد على ضرورة انهاء الاستيطان كونه يؤثر على عملية السلام بشكل مباشر.

كما وقدم النائب الصانع للوزيرة صفاء شرحاً عن ما تقوم به هذه الحكومة اليمينية المتطرفة من سن قوانين عنصرية تمييزية جائرة بحق اهلنا في الداخل الفلسطيني.