الأحد: 01/11/2020

لجان المقاومة الشعبية تنفي الانباء التي تحدثت فصل المتحدث باسم اللجان وتؤكد ان ابو عبير هو المتحدث الرسمي باسمها

نشر بتاريخ: 03/08/2005 ( آخر تحديث: 03/08/2005 الساعة: 09:48 )
غزة -معا - نفت لجان المقاومة الشعبية ما تناقلته وسائل الاعلام عن خلاف بين قادة لجان المقاومة الشعبية في غزة خصوصا الانباء التي تحدثت عن عدم علاقة الناطق الرسمي باسم اللجان بها.

وجاء في بيان صادر عن اللجان وصلنا نسخة منه "وضيحاً ونفياً لما تناقلته بعض وسائل الإعلام المغرضة من نشرها بيان منسوب وموقع باسم جمال أبو سمهدانة ( أبو عطايا ) أحد قادة لجان المقاومة الشعبية في ما يتعلق بـ محمد عبد العال " أبو عبير " أحد قادة لجان المقاومة الشعبية.

لذا فإننا في قيادة لجان المقاومة الشعبية في فلسطين وجناحها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين نعلن نفينا القاطع لهذا البيان المشبوه الذي وزّع على وسائل الإعلام ونؤكد نحن في قيادة المقاومة والألوية بأن محمد عبد العال " أبو عبير " أحد قادة لجان المقاومة الشعبية و المتحدث الرسمي والوحيد باسمها وهو المسؤول عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة وجناحها العسكري. مؤكدين أن هناك من يعمل جاهداً من أجل تمزيق جسد المقاومة الإسلامي الشريف الذي رسمته دماء الشهداء وتضحيات أبناءه المجاهدين ونحذر كل من يحاول زج إسم اللجان في فتنة أياً كانت .

كما نؤكد بأن أي بيان صادر وموقع باسم لجان المقاومة أو ألوية الناصر من أي جهة أخرى ليس لنا أي علاقة به وسيتحمل من يقوم بنشره المسؤولية الكاملة" .