جبهة التحرير الفلسطينية تزور مطران صور لروم الكاثوليك

نشر بتاريخ: 14/10/2012 ( آخر تحديث: 14/10/2012 الساعة: 08:53 )
بيروت -معا- استقبل مطران صور لروم الكاثوليك سيادة المطران جورج بقعوني وفدا قياديا من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو المكتب السياسي للجبهة عباس الجمعة الذي نقل اليه تحيات قيادة الجبهة وكانت الزيارة مناسبة تطرق فيها الجانبان الى ما يجري داخل فلسطين المحتلة وتوحيد الصفوف لمواجهة المخاطر.

وقال الجمعة بعد اللقاء تشرفنا بزيارة سعادة المطران الذين نكن له كل التقدير ووضعناه بصورة الاوضاع الراهنة على المستوى الفلسطيني وخاصة ما تتعرض له المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس وما يتعرض له الشعب الفلسطيني من عدوان وحصار ،وشددنا على ضرورة رص الصفوف وتوحيد الجهود لدرء الاخطار المحدقة على منطقتنا بعد انسداد افق التسوية وتمادي الصلف الصهيوني كما اكدنا على ضرورة انجاز الوحدة الوطنية الفلسطينية لمواجهة العدو الاسرائيلي واستمرار التهويد والاستيطان.

وثمن الجمعة مواقف لبنان الشقيق الرسمي والشعبي في دعم حقوق الشعب الفلسطيني، مؤكدا على التزام الشعب الفلسطيني بالقوانيين والانظمة اللبنانية، وهو يتطلع الى الحكومة اللبنانية من اجل اقرار الحقوق الانسانية لحين عودته الى دياره.

من ناحيته بارك المطران بقعوني مواقف الجبهة ومساعيها المبذولة من اجل وحدة الشعب الفلسطيني متمنيا ان تنعم كل الشعوب بالحرية والامان والاطمئنان وتتحقق طموحات الشعب الفلسطيني بقيام دولته وعودته الى ديارهم.