الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة الدعم والمساندة الجماهيرية في محافظات شمال غزة تعلن استعدادها لفعاليات يوم النصر

نشر بتاريخ: 14/08/2005 ( آخر تحديث: 14/08/2005 الساعة: 11:57 )
غزة- معا- أفاد رئيس لجنة المساندة والحماية الأهلية في محافظات شمال غزة حاتم الأشقر بان كافة التحضيرات لانطلاق الفعاليات أصبحت في يد كل اللجان من خلال تنظيم المهرجانات المركزية للجنة الدعم والمساندة الجماهيرية من مدينة غزة الذي كان أولها مهرجان 4/8 بمشاركة رئيس الوزراء أحمد قريع واحتفال الصيادين في ميناء غزة بمشاركة رئيس الدولة محمود عباس.

كما أفاد مفوض الخدمات العامة نبيل عبد النبي بأن الفعاليات قد بدأت بالفعل من خلال تقديم الخدمات لكل أبناء محافظة الشمال من خلال توفير كل الإمكانيات المتاحة للجنة الخدمات لتقديمها للجماهير استعدادا ليوم النصر والتحرير .

وذكر المفوض الإعلامي للجنة الدعم والمساندة الجماهيرية عادل جمعة بأنه تم توزيع ألاف القبعات والقمصان لكل المتطوعين لاحتفالات النصر والتحرير مشيراً إلى أن العمل قائم على قدم وساق لكل التشكيلات التي قد تم العمل عليها من قبل لجنة الدعم والمساندة الجماهيرية في محافظة الشمال وسيتم لاحقا الاعلان عن هذه الترتيبات لاسيما افواج المتطوعين بكل محافظات الشمال والمقدرة اعدادهم بالمئات .

وكان الرئيس أبو مازن قد اعتذر عن المشاركة في مهرجان عزمت منظمة الشبيبة على إقامته أمس السبت والذي تم إلغاؤه لأسباب لم يتم الإعلان عنها.