الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز شباب عايدة الاجتماعي يختتم مخيمه الصيفي الثاني بعنوان مخيم الشهيد الخالد ابو عمار

نشر بتاريخ: 15/08/2005 ( آخر تحديث: 15/08/2005 الساعة: 16:04 )
بيت لحم - معا - اختتم مركز شباب عايدة الاجتماعي مخيمه الصيفي الثاني الذي استمر عشرة ايام حيث جرى خلالها تدريب الاطفال على العديد من الفعاليات والانشطة الثقافية والفنية وقد جرى في مدرسة بنات عايدة حفل اختتام كبير حضره المئات من اهالي المخيم وقد بدء الاحتفال بقراءة القران الكريم لاحد الاطفال المشاركين في المخيم.

ومن ثم القيت كلمة لادارة المركز القاها رئيس الهيئة الادارية في المركز منذر عميرة تحدث فيها عن مجموعة الانشطة التي ينوي المركز تنفيذها خدمة لاطفال وشباب المخيم شاكرا كافة الجهات التي عملت على انجاح فعاليات المخيم الصيفي.

من جانبه شكر ربيع عطا الله مدير مخيم الشهيد ابو عمار الصيفي كافة الجهات التي عملت على انجح المعسكر مؤكدا ان المركز سيستمر في متابعة بعض الانشطة التي قدمها الاطفال خصوصا المبدعين منهم من خلال برامج خاصة تقام في المركز .

كما قدم المشاركون فعاليات فنية وثقافية ومسرحية كان ابرزها المسرحية التي نفذها اطفال المخيم عن الجدار العازل والمعاناة التي يسببها للشعب الفلسطيني هذا واشتمل الحفل ايضا على العديد من الدبكات الشعبية والعروض الفنية والرقصات للاطفال التي لاقت اعجاب الاهالي.