الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

د.غنام تسلم جمعية أصدقاء المعاق الفلسطيني مستلزمات الكترونية

نشر بتاريخ: 18/03/2015 ( آخر تحديث: 18/03/2015 الساعة: 13:37 )

رام الله -معا - سلمت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام اليوم جمعية أصدقاء المعاق الفلسطيني مستلزمات الكترونية بدعم من شركة مابكو وبحضور ممثل الشركة أمين مصلح .

وأكدت المحافظ أن الإعاقة لا تلغي الطاقة وأن كافة المؤسسات شركاء لتقديم كل ما يلزم للأشخاص ذوي الإعاقة لتمكينهم وتنمية مهاراتهم على كافة الأصعدة، مشيرة أن الرئيس يعطي أولوية خاصة للأشخاص ذوي الإعاقة كونهم شريحة أساسية في المجتمع.

ولفتت المحافظ إلى ذوي الإحتياجات الخاصة التي نتجت عن رصاص الأحتلال، مشيرة أن هذا الإحتلال يمعن بالإعتداء على أبناء شعبنا بأبشع الصور والظروف القهرية إلا أن شعبنا صامد ولن يرضخ لهذا المحتل وبطشه.

وأكدت المحافظ على التكامل بين القطاع الخاص والمؤسسات الرسمية، مشيرة الى أن المسؤولية الإجتماعية لأصدقاء المحافظة تستحق كل الإحترام والتقدير، معتبرة القطاع الخاص الذراع الأيمن للسلطة الفلسطينية.

من جانبه شكر رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء المعاق الفلسطينية أحمد ذويب المحافظ غنام لتواصلها الدائم مع الجمعية وعملها المتميز لصالح ذوي الإعاقة، مثمنا مواقفها المتميزة التي تساهم في تسحين ظروف ذوي الإعاقة وتمكينهم على كافة المستويات.