الثلاثاء: 29/11/2022

وفد الماني يجري عمليات تخصصية في مجمع فلسطين

نشر بتاريخ: 08/04/2015 ( آخر تحديث: 08/04/2015 الساعة: 19:55 )
رام الله - معا - قام وفد طبي الماني تخصصي من الجمعية العربية الالمانية الطبية بزيارة مجمع فلسطين الطبي برئاسة رئيس الجمعية الدكتور علي معروف وعضوية استشاري جراحة العصاب البروفيسور طارق غبن، والبروفيسور فراس غبن مدير قسم العمود الفقري في مستشفى سانت جوزيف في برلين، والدكتور زياد الجيعان استشاري جراحة العظام والعمود الفقري ورئيس الطباء في مستشفى دومينكوس الالماني، والدكتور اسامة شمس أخصائية التخدير في مستشفى حوادث برلين.

وكان في استقبال الوفد المدير التنفيذي للمجمع الدكتور احمد البيتاوي ومديرة التمريض سلام الرطروط والمدير الاداري رأفت موسى ومجموعة من الأطباء والأخصائيين الممرضين من المجمع.

واعرب الدكتور البيتاوي عن ترحيبه الحار باعضاء الوفد وتقدير ادارة المجمع للجهود التي تبذلها ادارة الجمعية العربية اللمانية الطبية من اجل تقديم خدمة نوعية لابناء شعبنا الفلسطيني وان زياراتهم الدورية السنوية التي يقومون بها لفلسطين لها الاثر الكبير على المرضى والطاقم الطبي فيما يخص بتبادل الخبرات والمعلومات التقنية الحديثة التي يستفيد منها الطواقم الطبية والتمريضية في المجمع.

من جانبه افاد رئيس الوفد الدكتور علي معروف ان الوفد يضم فريقي عمل متخصصين احدهم متخصص في جراحة الوعيةالدموية وتوجه لمستشفى جعية المقاصد الاسلامية بالعاصمة القدس, والاخر متخصص في جراحة العمود الفقري والاعصاب والعظام وتوجه لمجمع فلسطين الطبي حيث ستقوم الفريقين الطبيين باجراء معاينات وعمليات تخصصية لعدد من المرضى تم تنسيقهم مسبقاً بقوائم خاصة من ادارة هذه المؤسسات.

وقدم د. معروف شكره للقيادة الفلسطينية والرئيس الفلسطيني محمود عباس ووزير الصحة د. جواد عواد وادارة مجمع فلسطيني الطبي على جهودهم الدؤبة وتعاونهم الكبير في انجاح نشاطات الجمعية داخل الاراضي الفلسطينية والتي كان آخر المؤتمر الطبي الدولي الذي عقد في فلسطين قبل عدة اشهر.