الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ الخليل في مركز الخدمات الزراعية

نشر بتاريخ: 05/05/2015 ( آخر تحديث: 05/05/2015 الساعة: 22:36 )
محافظ الخليل في مركز الخدمات الزراعية
الخليل - معا - قام محافظ الخليل كامل حميد، بزيارة الى مركز الخدمات الزراعية في الخليل، لبحث سبل التعاون، واجتمع برئيس مجلس إدارة المركز نافذ الجعبري وبحضور أعضاء مجلس الادارة ومدير المركز.

وفي بداية اللقاء رحب الجعبري بالمحافظ والوفد المرافق له، وثمن هذه الزيارة عالياً، وقدم نبذة عن مركز الخدمات الزراعية، والمشاريع الزراعية التنموية التي يعمل عليها لدعم صمود المزارعين، وتطرق للحديث عن المعيقات والعراقيل التي واجهت المركز في السنوات السابقة، مشيراً الى أنه ومجلس الادارة الجديد يعملون بكد على تجاوز تلك العقبات وتذليل العقبات.

وأكد الجعبري على اهمية التعاون والتكاملية وتبادل الأدوار بين المؤسسات الحكومية والأهلية، مشيراً الى ان المركز يتمتع بعلاقات جيدة مع العديد من المؤسسات العربية والدولية والتي دعمت المركز من خلال تبنيها للعديد من المشاريع التنموية الزراعية، اضافة للعلاقات الرائعة مع المؤسسات المحلية وعلى رأسها محافظة الخليل.

وتحدث مدير عام المركز مجدي المحتسب عن أهداف المركز الرئيسية والمتمثلة بحماية الأرض والحفاظ عليها من المصادرة لصالح المستوطنات الاسرائيلية، اضافة لتقديم الدعم اللوجستي للمزارع وهذا يعمل على زيادة دخله وتثبيته فوق أرضه.

من جانبه أشاد المحافظ حميد، بالدور الهام الذي يقوم به مجلس إدارة مركز الخدمات الزراعية، وعلى رأسه نافذ الجعبري والذي يساهم مساهمة فاعلة في الحفاظ على السم الاهلي اضافة الى عمله في خدمة المزارعين والحفاظ على الأرض.

كما وأعرب المحافظ عن سعادته بالانجازات التي حققها مركز الخدمات الزراعية، ومبدياً استعداد المحافظة لتذليل العقبات التي قد تعترض طريقه، ومشيداً بدور المركز الريادي في دعم المزارعين والزراعة وبعلاقتهم الجيدة مع المؤسسات الدولية.

وفي نهاية الزيارة قام محافظ الخليل كامل حميد بتلسم درع المحافظة الى رئيس مجلس إدارة مركز الخدمات الزراعية تقديراً له.