الأربعاء: 06/12/2023 بتوقيت القدس الشريف

مصرع 3 في تصادم بين جيب وحافلة بالنقب

نشر بتاريخ: 21/05/2015 ( آخر تحديث: 21/05/2015 الساعة: 15:37 )
مصرع 3 في تصادم بين جيب وحافلة بالنقب
بئر السبع- معا- لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم في تصادم وقع صباح اليوم الخميس بين جيب ومركبة وحافلة على مفرق لهافيم-رهط في النقب. وأصيب شخصان آخران بجراح وصفت بالطفيفة.

وقالت مصادر طبية وشرطية أنه وفقا للتحقيقات واعمال التشخيص الاولية يستشف على ان القتلى والجرحى ضحايا حادث الطرقات هم من العرب، 2 من سكان منطقة اللقية، اضافة إلى 3 فلسطينيين من سكان الضفة الغربية والذين كانوا وعلى ما يبدو يستقلون المركبة الخصوصية التي تصادمت هي والباص على المفترق.

وقالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري، أن الحادث وقع على شارع رقم 40. ووفقا للمعلومات والتفاصيل الأولية المتوفرة وقع حادث طرقات دامي ما بين باص ومركبتين خصوصيتين ما أسفر عن مصرع 3 أشخاص، اضافة لاصابة بالغة لرجل في الـ40 - هو سائق المركبة، ورجل في السبعينات اصطدم بلافتة على الشارع ووصفت حالته بالطفيفة حتى المتوسطة، حيث عكفت طواقم الاسعافات الاولية على احالتهم للمستشفيات للعلاج.

هذا وتواصل قوات الشرطة والمرور التي هرعت إلى هناك بتنظيم حركة السير والمرور مع الشروع بأعمال الفحص والتشخيص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة، علما بأنه تم إغلاق شارع رقم 40.