الإثنين: 15/08/2022

حزب الشعب يحذر من محاولات حرف بوصلة النضال الفلسطيني

نشر بتاريخ: 10/07/2015 ( آخر تحديث: 10/07/2015 الساعة: 10:02 )
غزة - معا - أكد حزب الشعب رفضه الشديد لكل المساعي والمحاولات البائسة التي تسعى لحرف بوصلة النضال الوطني عن وجهتها الحقيقية مع الاحتلال الإسرائيلي الذي يمعن يوميا في العدوان والاستيطان والتنكر لحقوق شعبنا الفلسطيني .

وشدد الجزب في تصريح وصل "معا" ان المحاولات الجارية في هذا السياق تمثل خدمة مجانية للاحتلال إن لم تكن بتخطيط مسبق منه ، مؤكدا على العلاقة المترابطة بين النضال ضد الاحتلال وادواته والنضال من أجل تعزيز صمود شعبنا و تحقيق الحرية والديمقراطية والعدالة الاجتماعية لشعبنا.

دعا الحزب كل القوى الوطنية الفلسطينية الى النظر بجدية وعدم التساهل تجاه التهديدات التي وزعها ما يسمى ب"تنظيم الدولة الإسلامية- داعش" بحق أبناء شعبنا المسيحيين في القدس خلال الأسبوع الماضي ، بالإضافة إلى رسائل التهديد والوعيد التي تصل للعديد من المواطنين الذين يحملون فكراَ تقدمياَ في مواجهة أفكار الظلامية والتخلف التي تتحلى بها تلك الجماعات.

وشدد الحزب أن استمرار ذلك يمثل خطر حقيقي على السلم الأهلي والنسيج الاجتماعي لشعبنا الفلسطيني، داعيا كل مكونات الشعب الفلسطينية للتكاتف والوحدة لكبح هذه الظاهرة ووضع حد لها بما يحافظ على وحدة شعبنا ويصون منجزات شعبنا وحقه في الحرية والديمقراطية.

وقال :" إن الحزب وهو يحذر من هذه الظاهرة ومخاطرها على مجتمعنا الفلسطيني، يؤكد مجدداَ أنه كافة سيواصل نضاله بكل صلابة من أجل حرية شعبنا واستقلاله التام، متمسكا بقيم الحرية والديمقراطية والعدالة الاجتماعية التي ناضل من اجل تحقيقها على مدار عقود مضت.