الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسة المقدسي تقيم إفطار جماعي لخمسين طفل ذوي الاحتياجات الخاصة

نشر بتاريخ: 25/09/2007 ( آخر تحديث: 25/09/2007 الساعة: 19:05 )
القدس المحتلة- معا - أقامت مؤسسة المقدسي لتنمية وتطوير المجتمع ،إفطارا وأمسية رمضانية في مقرها في واد الجوز في القدس المحتلة،مساء الاثنين، لخمسين طفل من ذوي ألاحتياجات الخاصة والمهشمة والفقيرة و لأبناء الأسرى والشهداء والمعتقلين والأيتام،. وحضر أعضاء الجمعيات والمؤسسات ألمقدسيه.

وأشاد جميل دويك رئيس جمعية الرازي بالقدس المحتلة، على عمل وفعاليات المؤسسة لتقديم خدماتها ومساعدتها للعائلات المحتاجه، ورسم الابتسامة على وجه الأطفال بهذا الشهر الفضيل.

وشكر دويك، المؤسسة على عملها الدءوب في العمل الاجتماعي، وجهودها الحثيثة في خدمة أهالي المنطقة ، وتمنى من جميع المؤسسات أن تكون معطائه للخدمات الانسانيه التي يعيشها الفلسطينيين من الحصار المفروض عليهم.

وقال معاذ الزعتري، مدير الجمعية لقدس نت ،أن هذا واجب وطني وإنساني اتجاه خدمة مدينتا واتجاه أطفالنا المحتاجين.

وأكد :"أننا مستمرين في مسيرة العطاء وخدمة المقدسيين رغم شح الإمكانيات ، وتمني من المعنيين في المناصب الاهتمام الشديد اتجاه هذا البلد الشريف.مؤكداً، أننا لسنا لشعارات رنانه باسم القدس ، وإنما بحاجه إلى العمل الحقيقي لدعم المقدسيين الذين يوجهون سياسة التهجير والتمييز العنصري. وناشد: كل الشخصيات الوطنية والمهتمين بالقضية الفلسطينية بالقدس بأن يبدأو بالعمل على تعزيز صمود المقدسيين والحفاظ على المسجد الأقصى الشريف .

من جهة أخرى وجه زكي أبو طاعة، رئيس مجلس الاداره بالجمعية، نداء إلى أهل الخير والميسورين لدعم هذه الموائد والمؤسسات التي تسعي لإنجاح قضايا أهل المقدسين. ومن الجدير ذكره أن الإفطار والأمسية مدعومة من جمعية الرازي، تخلل الأمسية عده فقرات فنية وترفيهية ومسابقات رمضانية نالت إعجاب الجميع، وتم توزيع مصاحف على الأطفال.