اطلاق مبادرة سلسلة "بهاء الشهداء" للقراءة

نشر بتاريخ: 11/02/2016 ( آخر تحديث: 11/02/2016 الساعة: 16:13 )
اطلاق مبادرة سلسلة "بهاء الشهداء" للقراءة
القدس- معا- أطلق مجموعة شبان دعوات للمشاركة في فعالية سلسلة قراءة، بحرم جامعة القدس- ابو ديس باسم "سلسلة بهاء الشهداء للقراءة" تكريسا لمسيرة الشهيد بهاء عليّان.

وأفاد مؤسس الفعالية والناطق باسمها عزام أحمد انجاص، أن الفعالية جاءت تكريسا لمسير الشهيد بهاء عليّان، وأنه فكر بهذه المبادرة امتدادا لنشاطات الشهيد الثقافية، والذي يعرف في المحيط الفلسطيني بـ "الشهيد المثقف" والذي كان صاحب مبادرة أطول سلسلة قراءة في القدس قبل استشهاده.

وأضاف انجاص أنه أنشأ فريقا خاصا، وبدأ معهم بإطلاق "هاشتاج" على مواقع التواصل الإجتماعي، لحشد المشاركين في سلسلة القراءة، موضحا أن الفعالية ستتم في جامعة القدس- أبو ديس، يوم السبت بتاريخ 13/2/2016 من الساعة 10- 12 صباحا.

وأوضح أنه خلال الساعتين سيتم قراءة الكتب، كل مشارك على حدا، وفي نهاية الفعالية سيكتب المشاركون مجموعة رسائل، ليتم جمعها فيما بعد باسم "رسائل سلسلة بهاء الشهداء".

وتابع انجاص أن الفعالية ستتم بمشاركة عمادة الطلبة، ورئيس الجامعة، وثلة من الشخصيات المهمة، وبعض من ذوي شهداء الهبة الجماهيرية، وفي مقدمتهم عائلة الشهيد بهاء عليان من جبل المكبر في مدينة القدس، والذي سُمّيت المبادرة باسمه.