غزة- حزب الشعب ينظم لقاء حول الانتخابات المحلية

نشر بتاريخ: 31/07/2016 ( آخر تحديث: 31/07/2016 الساعة: 16:22 )
غزة -معا - نظم حزب الشعب الفلسطيني بمحافظة غزة لقاء حول الانتخابات المحلية وذلك بحضور عدد كبير من أعضاء وكوادر الحزب في محافظة غزة وبحضور عضوي المكتب السياسي للحزب طلعت الصفدي ووليد العوض وعادل خريس عضو اللجنة المركزية للحزب.

وتحدث طلعت الصفدي عضو المكتب السياسي للحزب حول عوامل ضياع فلسطين وعدم قيام دولة فلسطينية ومن اهمها الحركة الصهيونية العالمية واسرائيل وبريطانيا والولايات المتحدة والدول الغربية والرجعية العربية.

وقال:"ان الانقسام والانقلاب على الشرعية الفلسطينية في غزة وفصلها عن الضفة والقدس اضعف واضر بالقضية الفلسطينية وبالحركة الوطنية الفلسطينية ومحاولة اضعاف م.ت.ف من خلال ايجاد بديلا لها وبمساعدة دول اقليمية ودولية وتحدث عن اشغال العالم العربي بصراعاته الطائفية وتحويل القضية الفلسطينية الى قضية ثانوية.

وبعد ذلك تحدث وليد العوض عضو المكتب السياسي للحزب قائلا:" ان هذه الانتخابات ستحقق ثلاث رسائل الاولى للمواطن الفلسطيني بان استعاد حقه المسلوب منذ تسعة سنوات وانه يستطيع ان يذهب ويختار من يريده والرسالة الثانية باننا نخوض الانتخابات بقانون موحد يسرى على جميع الاراضي الفلسطينية وان هذا الشعب جدير بدولة فلسطينية والرسالة الثالثة بان هذه الانتخابات تفتح الطريق الى انتخابات رئاسية وتشريعية".

وأضاف العوض:" ذاهبون الى هذه الانتخابات نحو مجالس بلدية تقدم الخدمات المسلوبة وليس مجالس جباية"، مؤكدا واكد على التحالف ضمن القوى الخمس الديمقراطية– الجبهتين الشعبية والديمقراطية وحزب الشعب وفدا والمبادرة الوطنية –وشخصيات وطنية ومستقلة نحو احداث اختراق وعلى المواطن الفلسطيني ان يعرف ان هناك طريق اخر غير التنظيمان الكبيران على الساحة الفلسطينية.