عودة اثير اذاعة القدس مجددا في غزة بعد انقطاعه خلال القصف الاسرائيلي للقطاع

نشر بتاريخ: 01/10/2005 ( آخر تحديث: 01/10/2005 الساعة: 16:50 )
غزة- معا- عادت اذاعة "صوت القدس" التي تبث من قطاع غزة, الى الاثير مجددا بعد توقفها عن البث لعدة أيام بسبب القصف الاسرائيلي الذي استهدف عددا من المنشات والمكاتب الفلسطينية في القطاع.

وأرجع صالح المصري مدير الاذاعة توقف البث خلال الايام الماضية الى حرص الاذاعة على سلامة جميع العاملين فيها خشية استهداف المبنى الذي تبث منه من قبل الطائرات الاسرائيلية التي كثفت من غاراتها على قطاع غزة خلال الايام الماضية.

و قال المصري في حديث لـ "معا": "نشعر أننا ضمن دائرة الاستهداف خاصة بعد الاشاعات التي ترددت عن نية اسرائيل استهداف مكاتب صحفية كما جرى في مرات سابقة عبر استهداف مكتب الجيل و صحيفة الرسالة القريبة من حماس", وأضاف " إن توقف البث جاء نتيجة التصعيد الاسرائيلي الذي استهدف المدن الفلسطينية في اطار الحملة الاسرائيلية المسماه (أول الغيث ), معتبرا الاذاعة جزء لا يتجزأ من الشعب الفلسطيني والحالة الفلسطينية التي تتعرض بشكل يومي للاستهداف.

وأضاف المصري أن هذه الاذاعة تكشف زيف الاعلام الاسرائيلي الذي يساند المؤسسة العسكرية الاسرائيلية مؤكدا سعي جميع العاملين فيها الى مواصلة تقديم المعلومات الصادقة البعيدة عن "التزييف والشعوذة" لكي يقف المستمع على الحقيقة فيما يتعلق بمجريات الأمور.

يشار الى ان عددا من الاذاعات المحلية تبث انطلاقا من قطاع غزة بعضها محسوب على تنظيمات فلسطينية كـ "حماس وفتح والجهاد الاسلامي".