الأربعاء: 17/08/2022

طلبة فرخة الثانوية يزورون جامعة بيرزيت

نشر بتاريخ: 10/03/2017 ( آخر تحديث: 10/03/2017 الساعة: 13:27 )
طلبة فرخة الثانوية يزورون جامعة بيرزيت
رام الله- معا- زار وفد من طلبة مدرسة فرخه الثانوية المختلطة ضم طلبة الصحفي الصغير والبرلمان الطلابي وطلبة التوجيهي في المدرسة جامعة بيرزيت ومركز تطوير الإعلام في الجامعة بهدف التعرف على مرافق الجامعة وكلية الإعلام، بالتنسيق مع دائرة العلاقات العامة في الجامعة. 
ورافق الطلبة مدير المدرسة الأستاذ احمد علي والمرشد التربوي نادر زهد وفيروز زيدية من مجلس أولياء الأمور.
وقدم طلبة العلاقات العامة في الجامعة لطلبة المدرسة، شرحا وافيا عن جامعة بيرزيت ومسيرتها الأكاديمية والتخصصات التي تطرحها والتسهيلات التي تقدمها للطلبة، وأبدوا إعجابهم بجامعة بيرزيت والتخصصات التي تطرحها. 
وبدأت الزيارة  باستقبال طلبة فرخة في مركز تطوير الإعلام في الجامعة، حيث رحبت مدير المركز بثينة السميري بالطلبة ومعلميهم مؤكدة على أهمية هذه الزيارة في تعريف وإرشاد الطلبة حول المهارات الإعلامية المختلفة مما يسهم في ترسيخ المهارات المهنية الإعلامية التي تلقاها الطلبة في هذا المجال. 
ورافقت السميري الطلبة بجولة على الإذاعة والاستديو وغرفة التحرير والتصوير، وقدم كل من الأستاذ الصحفي صالح مشارقة والأستاذ الصحفي خالد سليم المحاضرين في كلية الإعلام معلومات للطلبة عن دور الإعلام في التغيير وأهميته في حياة الناس العامة والخاصة.
وبعد ذلك اصطحب طلبة العلاقات العامة في جامعة بيرزيت طلبة فرخة بجولة تعريفية للجامعة ومرافقها والكليات والتخصصات الموجودة لمساعدتهم في اختيار تخصصهم الجامعي المناسب لكل منهم بما يتلاءم وميوله وقدراته، وقدموا شرحاً مفصلاً عن كليات الجامعة وبرامجها الأكاديمية في فروعها المختلفة.
وشكر مدير المدرسة أ. احمد علي جامعة بيرزيت إدارة ومحاضرين وطلبة على جهودهم المميزة ودورهم في تقديم تعليم مميز في فلسطين، داعيا الطلبة إلى الاستفادة من هذه الزيارة.
وقال المرشد التربوي نادر زهد الذي رافق الطلبة إلى أن تنظيم هذه الزيارات لطلبة الصحفي الصغير والبرلمان الطلابي والثانوية العامة يأتي في سياق خطة المدرسة لتنمية شخصيات الطلبة وتوفير الفرص لهم للتعرف على الجامعات والتخصصات التي تطرحها، من اجل الاستفادة منها في حياتهم المهنية والعلمية، شاكرا مركز تطوير الإعلام والعلاقات العامة في الجامعة على تعاونهم مع المدرسة وتيسير هذه الزيارة لما لها من فائدة كبيرة على الطلبة.