الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة- مسيرات وفاء للشهيد جرار

نشر بتاريخ: 07/02/2018 ( آخر تحديث: 07/02/2018 الساعة: 12:14 )
غزة- مسيرات وفاء للشهيد جرار
غزة- معا- خرج الالاف من انصار حركة المقاومة الاسلامية حماس في عدة مسيرات ليلية جابت شوارع قطاع غزة وفاء للشهيد احمد نصر جرار الذي استشهد بعد مطاردة الاحتلال له في بلدة اليامون غرب مدينة جنين.
واقامت حركة حماس بيت عزاء للشهيد في جباليا، فيما خرج الالاف في مسيرة جماهيرية حاشدة في المخيم وفاء لدماء الشهيد جرار.
وجابت المسيرة شوارع مدينة جباليا، وردد المشاركون هتافات تحيي بطولة الشهيد وشجاعته وإقدامه، رافعين صورا له ولوالده نصر جرار.
وقال عضو المكتب السياسي لحركة حماس فتحي حماد خلال كلمة له إن هذا التجمع الجماهيري خرج ليحتفل بالبطل الذي ضحى بدمه من أجل القدس وفلسطين.
ووجه حماد التحية لعائلة الشهيد جرار ووالدته، مضيفاً" لقد رفعتم رؤوسنا عاليا عندما تمسكتم بالجهاد والمقاومة وتجاوزتم كل العقبات".
وفي خانيونس، نظمت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" مساء الثلاثاء مسيرة جماهيرية حاشدة إكراما لروح الشهيد أحمد جرار.

وشارك في المسيرة التي خرجت بعد صلاة العشاء من مساجد المحافظة، عدد من قيادات الحركة ونوابها في المجلس التشريعي، إلى جانب مئات المواطنين الذين هتفوا باسم الشهيد جرار وافتخروا ببطولته في مراوغة الاحتلال.
وفي كلمة للحركة، أكد النائب يونس الأسطل أن" المسيرات التي تجوب القطاع والضفة هي بمثابة استفتاء على خيار الإسلام والجهاد وتحرير فلسطين كل فلسطين".
ودعا الأسطل جماهير شعبنا وفصائل المقاومة كافة ألا تمرر جريمة الاحتلال دون قصاص حتى يعلم أن الكيل سيكال لهم أضعافا مضاعفة.
وشدد أن الصمود والجهاد في أرض فلسطين هو دفاع عن أمن شعبنا، موجها التحية لعائلة جرار التي قدمت ابنها أحمد شهيدا، ومن قبل قدمت أباه وابن عمه شهداء.
وقال الأسطل: نشعر بالعزة والفخر ونحن أمام هذا الصمود الكبير من الشهيد أحمد جرار، مشيراً" أن الشهيد جرار كان مثل الشهيد عماد عقل حين دوخ الاحتلال رغم كل إجراءاته وغطرسته".