الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

خدمات رفح يهزم شباب البريج في افتتاح الاسبوع الثالث عشر

نشر بتاريخ: 06/11/2018 ( آخر تحديث: 07/11/2018 الساعة: 13:31 )
خدمات رفح يهزم شباب البريج في افتتاح الاسبوع الثالث عشر
غزة- معا- افتتحت الاثنين فعاليات الاسبوع الثالث عشر من دوري جوال لكرة السلة الذي ينظمه الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة في المحافظات الجنوبية، حيث أقيم لقاء وحيد على صالة الشهيد ياسر عرفات بمدينة رفح.
خدمات رفح ( 99 ) * (72 ) شباب البريج
تشكيل الفريقين:-
خدمات رفح : احمد صلاح ووائل تيم واحمد عبد الرحمن ومحمود ابو شعر وعاصم عدوان

شباب البريج : ضياء الشريف وغسان السيد وخالد الصعيدي وباسم النباهين وعبد العزيز مصلح.

حكام اللقاء : دولي حسين حمدان، دولي باسل كرون، نضال قفه ، مسجل : سامي البحيصي ، ميقاتي: غالب الزاملي، 24 ثانية: مؤمن الجربة

الربع الأول: (19/18) لخدمات رفح

بدأ خدمات رفح التسجيل في اللقاء بثنائية عبر لاعبه احمد صلاح والذي سجل 6 نقاط في الربع وزميله احمد عبد الرحمن 6 نقاط من ثلاثيتين، في المقابل قدم شباب البريج شوط كبير وتألق لاعبوهخالد الصعيدي الذي سجل 6 نقاط وكان شعلة نشاط لفريقه وضياء الشريف 4 نقاط منهن ثلاثية.

الربع الثاني: ( 20/13) لخدمات رفح

بسط خدمات رفح سيطرته على الربع الثاني وتألق لاعبه وائل تيم الذي قدم شوط مثالي وسجل 8 نقاط وزميله السريع والمهاري محمود ابو شعر الذي سجل 7 نقاط، في المقابل ظهر غسان السيد كأفضل لاعبي شباب البريج وسجل 7 نقاط منهن ثلاثية.

الربع الثالث: (31/16) لخدمات رفح

شهد الربع الثالث اداء كبير وتألق غير عادي للاعبي خدمات رفح وقدموا شوط مثالي وتألق احمد صلاح ومحمود ابو شعر وطه جبر وعاصم عدوان واحمد عبد الرحمن الذين تناوبوا على التسجيل في سلة شباب البريج الذي تراجع مستوى لاعبيه ولم يظهر بالشكل المميز رغم تسجيل لاعبه باسم النباهين 9 نقاط منهن ثلاثية واحدة.

الربع الرابع: (29/25) لخدمات رفح

شهد الربع الرابع قمة الاثارة بين الفريقين وتبادلا التسجيل في سلة كلا منهما، وظهر شباب البريج بشكل مميز وقدم اداء كبير مع بداية الربع الرابع بتسجيل عبد العزيز مصلح ثنائية وثلاثية وغسان السيد الذي سجل ثلاثية و4 نقاط ومحمد العجلة الذي سجل 3 نقاط، بينما تألق من خدمات رفح احمد الحمايدة الذي سجل 10 نقاط وعاصم عدوان 6 نقاط وطه جبر 4 نقاط.
لينتهي اللقاء بفوز غالي وثمين لخدمات رفح بالنتيجة النهائية ( 99 ) * ( 72 ).