‏الكتل النقابية والعمالية ورؤساء النقابات بأريحا تلتقي الطيراوي

نشر بتاريخ: 19/12/2018 ( آخر تحديث: 19/12/2018 الساعة: 09:49 )
‏الكتل النقابية والعمالية ورؤساء النقابات بأريحا تلتقي الطيراوي
أريحا- معا- التقى عدد من ممثلي الكتل النقابية والعمالية، ورؤساء النقابات الفرعية ودائرة المرأة والنوع الاجتماعي في محافظة أريحا، باللواء توفيق الطيراوي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ومفوض المنظمات الشعبية، ضمن وفد ترأسه عماد عواجنة أمين سر فرع الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في محافظة أريحا والأغوار، وضم الوفد كل من أمل الفتياني عضو اللجنة التنفيذية، وغازي أبو الهيجا عضو الأمانة العامة، وممثلي الكتل النقابية في محافظة أريحا.
وتناول المجتمعون العديد من القضايا والملفات التي تخص النقابات في محافظة أريحا والأغوار.
إلى ذلك أكد اللواء الطيراوي استعداده التام والتعاون الكامل حول هموم وقضايا النقابات العمالية في المحافظة، لاستكمال توحيد النقابات والاتحادات العمالية.
وأضاف علينا العمل على هذه الجبهة من هنا في محافظة أريحا والأغوار، لأن المرحلة القادمة صعبة؛ وعلى الكل الفلسطيني أن يكون في خندق واحد من أجل سلامة ونجاة المشروع الوطني من ما يتربص به، لهذا علينا تشكيل نقابات عمالية فعاله لخدمة عمالنا وعاملاتنا.
الكتل النقابية أثنت بدورها على حديث مفوض المنظمات الشعبية، مبدية استعدادها للانخراط في معركة الدفاع عن الثوابت الوطنية التي يقودها الرئيس "أبو مازن" ومواصلة الجهد لتوحيد النقابات وتشكيل المزيد منها على أسس ديمقراطية.