السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز فنون الطفل يعلن عن جوائز مسابقة كأس الفنون 2019

نشر بتاريخ: 31/03/2019 ( آخر تحديث: 31/03/2019 الساعة: 23:58 )
مركز فنون الطفل يعلن عن جوائز مسابقة كأس الفنون 2019
الخليل -معا- اعلنت دائرة البرامج في الجمعية الفلسطينية لثقافة وفنون الطفل (مركز فنون الطفل الفلسطيني ) عن جوائز المسابقة السنوية التي تنظمها الجمعية بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم العالي في الخليل لتشجيع المواهب الفنية في المدارس، وتأتي هذا العام تحت شعار (القدس لنا) حيث تقدم للمسابقة الفنية مئات الأطفال من المدارس في مدينة الخليل.

وأظهر الأطفال في لوحاتهم ابداعاتهم الفنية وعشقهم لمدينة القدس العاصمة الأبدية لدولة فلسطين وعاصمة الثقافة العربية الدائمة وعاصمة الشباب المسلم لعام 2019 موضوع المسابقة.

وقد قدم جوائز المسابقة هذه السنة محسن زلوم وهو صاحب شركة زلوم للتجارة الدولية في مدينة الخليل، وشكلت الجمعية لجنة تحكيم من الفنانين التالية اسماؤهم :سميح ابو زاكية – اياد اطميزي – عبد الحميد الصوص –عرين فراح –غادة المحتسب. ولجنه تنسيقية للمعرض مكونه من : سمر القواسمي – كاميليا بدر – رغده مقبول – وفاء شاور –حنان ابو اسنينة.

وفيما يلي الأسماء الفائزة في المسابقة :
- المرتبة الأولى: الفائزة رهف قاسم الهيموني من مدرسة نسيبة المازنية -الجائزة كأس الفنون من المرتبة الأولى –شهادة تقديرية مع مكافأة مالية 150 دولار.

- المرتبة الثانية :ريان عامر ابو زخم من مدرسة وداد ناصر الدين الثانوية -الجائزة كأس الفنون من المرتبة الأولى – شهادة تقديرية مع مكافأة مالية 100 دولار.

- المرتبة الثالثة :عائشة ماهر دوفش من مدرسة الحاج ربعي الشريف -الجائزة كأس الفنون من المرتبة الأولى – شهادة تقديرية - مع مكافأة مالية 50 دولار.

- المرتبة الرابعة :رشا محمد الجعبري –مدرسة ابراهيم بركات الأساسية للبنات –الجائزة كأس الفنون من المرتبة الآولى مع شهادة تقديرية.

-المرتبة الخامسة : رسل أبو زخم –مدرسة حسان بن ثابت الاساسية للبنات –الجائزه كأس الفنون من المرتبة الاولى مع شهادة تقديرية.

-المرتبة السادسة : سارة وائل الرجبي – مدرسة الريان الثانويه للبنات –الجائزه كاس الفنون من المرتبة الاولى مع شهادة تقديرية.

- المرتبة السابعه : علياء زيتون – مدرسة تيسير مسودة للبنات – الجائزه كأس الفنون من المرتبة الاولى مع شهادة تقديرية.

- المرتبة الثامنه : براءة منذر النتشة –مدرسة أحمد سدر للبنات-الجائزه كأس الفنون من المرتبة الاولى مع شهادة تقديرية.

- المرتبة التاسعه : عمر وسام الشويكي – مدرسة سيدنا ابراهيم الثانوية – الجائزه كأس الفنون من المرتبة الاولى مع شهادة تقديرية.

- المرتبة العاشرة : فردوس ابو صبيح – مدرسة الشهيد عبد العزيز الثانوية - الجائزه كأس الفنون من المرتبة الاولى مع شهادة تقديرية.

-المرتبة العاشرة مكرر: وعد هشام القواسمة.

هذا وأعلنت لجنة التحكيم عن تقديم 150 كأساً مع شهادة تقديرية للمشاركين والمشاركات في المسابقة ايضاً تقديرا لجهودهم المتميزة واعمالهم الفنية الرائعة
واعلنت دائرة البرامج انها ستوزع الجوائز من المرتبة الأولى في الحفل الخاص الذي تقيمه الجمعية يوم الاربعاء الموافق 3-4-2019 والذي يصادف ذكرى الآسراء والمعراج.

فيما ستوزع الكؤوس والشهادات ال 150 على المشاركين والمشاركات يوم السبت الموافق 6-4-2019.