الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الصالح وتيم يبحثان تعزيز التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 30/04/2019 ( آخر تحديث: 30/04/2019 الساعة: 14:28 )
الصالح وتيم يبحثان تعزيز التعاون المشترك
رام الله- معا- بحث وزير الحكم المحلي المهندس مجدي الصالح، مع رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية المستشار إياد تيم، سبل تعزيز التعاون المشترك.
جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقد في مكتب الوزير اليوم الثلاثاء، بحضور وكيل الوزارة محمد حسن جبارين، ونائب رئيس الديوان أمل فرج.
بدوره، أكد الصالح أهمية الدور الذي يقوم به الديوان من متابعة ورقابة على المؤسسات، مشيداً بأداء الديوان وبآلية عمله ونشره للتقارير الرقابية التي من شأنها أن تسهم في تعزيز النزاهة والشفافية، وتسهيل الوصول إلى المعلومات ونتائج التقارير وآلية متابعتها.
من جانبه، هنأ تيم، الوزير الصالح، لتوليه حقيبة وزارة الحكم المحلي، مشدداً على أهمية استمرار التعاون المشترك بين الوزارة وديوان الرقابة ومتابعتها، وأهمية هذا التعاون في متابعة كافة التقارير الواردة للديوان من قبل الوزارة والمتعلقة بالهيئات المحلية.
وفي سياق منفصل، التقى الصالح، مع النقابة الوطنية للعاملين في الهيئات المحلية، وذلك بحضور وكيل الوزارة محمد حسن جبارين، والوكلاء المساعدين، وعدد من المدراء العامين في الوزارة.
وناقش اللقاء عددا من القضايا المتعلقة بالعاملين في الهيئات المحلية، وسبل تعزيز التعاون المشترك واستمرار التواصل بين النقابة والوزارة لتحقيق المصلحة العامة.
وهنأ أعضاء الهيئة الإدارية للنقابة الوطنية الوزير الصالح، لتوليه حقيبة وزارة الحكم المحلي، مؤكدين دعمهم الكامل للقيادة الفلسطينية وللحكومة برئاسة د. محمد اشتية، كما وأشادوا بتعاون الوزارة الكامل مع النقابة.
بدوره، أكد الصالح أهمية العمل النقابي ودوره في تحصيل الحقوق، مع ضرورة عمل النقابات بشكل عام على الحفاظ على المؤسسات والمراكمة على ما تم انجازه، من أجل البناء والتطوير نحو الأفضل.
وأشار الصالح إلى أن الوزارة جاهزة للتعاون والاستمرار بالحوار المشترك مع النقابة من أجل مناقشة كافة القضايا والمواضيع المتعلقة بعمل موظفي الهيئات المحلية.