خبر عاجل
الاحتلال يطلق النار على فلسطيني بدعوى محاولة تنفيذ عملية قرب رام الله

أبو العسل ووزير الاقتصاد يؤكدان على دور القطاع الخاص ببتعزيز الاقتصاد

نشر بتاريخ: 05/05/2019 ( آخر تحديث: 05/05/2019 الساعة: 17:46 )
أبو العسل ووزير الاقتصاد يؤكدان على دور القطاع الخاص ببتعزيز الاقتصاد
أريحا- معا- أكد محافظ اريحا والأغوار جهاد ابو العسل ووزير الاقتصاد الوطني خالد العسيلي على اهمية تعزيز دور القطاع الخاص والذي من شأنه تطوير الاقتصاد الوطني والمساهمة في النهوض بالاقتصاد الفلسطيني.
جاء ذلك خلال لقاء المحافظ ابو العسل بالوزير العسيلي في مقر المحافظ بعد ظهر اليوم بحضور نائب المحافظ يسر السويطي ومدير الضابطة الجمركية العقيد سائد السرطاوي ومدير مديرية الاقتصاد الوطني منذر عريقات والوفد المرافق للوزير من طواقم وزارة الاقتصاد الوطني.
المحافظ ابو العسل اكد على الدور الريادي والمهم للقطاع الخاص مؤكدا على ان محافظة اريحا والاغوار بيئة استثمارية خصبة وتحتوي على العديد من الفرص الاستثمارية وخاصة في المجالين الزراعي والسياحي مضيفا ان البيئة الاستثمارية الواعدة تشكل عوامل جذب للمستثمرين بالرغم من كل الاجراءات والتعقيدات الاسرائيلية بالصناعة.
الوزير العسيلي قال ان توجيهات الرئيس محمود عباس لنا خلال ترأسه لجلسة مجلس الوزراء بالقيام بكل ما هو مطلوب لدعم وتعزيز الصناعة والإنتاج في فلسطين وهذه الزيار هي ترجمة لهذه التوجيهات وللإطلاع على الاحتياجات على الارض القيام بما هو مطلوب لدعم الاقتصاد الوطني وتطوير عمل المناطق الصناعية في فلسطين وفي مقدمتها منطقة اريحا الزراعية الصناعية.
وعقب اللقاء قام المحافظ ابو العسل والوزير العسيلي بزيارة لمنطقة اريحا الزراعية الصناعية وقاموا بجولة على المنشآت والمصانع العاملة في المنطقة.